اخبار البحرين

ألبا ببراعة يتفوق ويتوج بكأس بابكو للتكرير للشركات الكروية

ظفر فريق شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” بكأس بابكو للتكرير للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد فوزه على فريق هيئة الكهرباء والماء “الكهرماء” بهدفين لهدف. في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وشهدت المباراة حضور الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين “ألبا” السيد علي البقالي، والسيد علي عاشور نائب رئيس هيئة الكهرباء والماء للموارد والخدمات، وحضور مسؤول من شركة بابكو للتكرير السيد جيتانو دي سانتس، بالإضافة إلى حضور رئيس اللجنة المنظمة المهندس مازن العمران وعدد الأعضاء وكبار المسؤولين من طرفي النهائي.

وأستحق فريق ألبا الحصول على لقب الكأس وتتويج مجهوده خلال هذا الموسم، وتعويض خسارة فقدان لقب الدوري، إذ كان الفريق في أمسية الأثنين الماضي على الموعد وقدم لقاء قوي من خلال الأداء والأنتشار في الملعب وكان أكثر أصرارا وتصميما على الفوز، إذ تقدم الشوط الأول بواسطة اللاعب المتألق علي منير في الدقيقة “37”.

وفي الشوط الثاني على الرغم من دخول فريق الكهرماء بصورة أفضل من حيث الفاعلية الهجومية وتشكيل خطورة على فترات حتى أدرك التعادل في الدقيقة “75” عن طريق اللاعب حيدر سلمان، لكن فريق ألبا لم يتراجع وعاد لتوازنه وسجل هدف التقدم سريعا بواسطة مهاجمه الخطير عيسى البري في الدقيقة “78”، وأشتعل اللقاء في الدقائق المتبقية ومع مواصلة ألبا تركيزه الدفاعي ومنع خطورة أبرز لاعبي الخصم حافظ على النتيجة متقدما حتى صافرة النهاية، ليتوج بطلا عن جدارة وأستحقاق لبطولة الكأس.

إدار اللقاء الحكم خليل فارس وعاونه محمد عبدالرحمن وعامر العامر، مراقب المباراة الحكم الرابع عيسى عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *