اخبار البحرين

أمر الله: استقطاب 40 ألف سائح للبحرين بإجمالي إنفاق 70 مليون دولار خلال معرض برلين السياحي

أعلنت شركة “فِزِت بحرين” عن نجاحها في استقطاب 40 ألف سائح للبحرين من دول أوربا الشرقية خلال الفترة من نوفمبر 2024 وحتى ابريل 2025، وذلك من خلال توقيع أربع اتفاقيات تعاون مع مكاتب سفر وسياحة تعمل في تلك الدول على هامش المشاركة في معرض برلين السياحي الدولي.

وذكرت الشركة أن إجمالي الإنفاق المرتقب لهؤلاء السياح يصل إلى 70 مليون دولار تتوزع على مختلف منشآت القطاع السياحي من فنادق ومطاعم ومرافق أخرى، إضافة إلى التنقلات ورسوم دخول الأماكن السياحية والترفيهية والشواطئ والألعاب المائية وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “فِزِت بحرين” السيد علي أمر الله في تصريح له بهذه المناسبة “نعمل لتوفير ما يلزم من خدمات إقامة وتنقل وترفيه للسائح من خلال برنامج سياحي ثري ومتكامل يشمل المقاصد السياحية والترفيهية والتاريخية والتراثية في مملكة البحرين، إضافة إلى تجارب التسوق والطعام والأنشطة الرياضية والبحرية والحفلات وغيرها، وذلك بما يحقق تطلعات السائح ويثري تجاربه”.

وأضاف السيد أمر الله أن شركة “فزت بحرين” تسعى من خلال ذلك إلى تنمية أعمالها وتعزيز ريادتها في المجال السياحي، إضافة إلى دعم الاستراتيجية السياحية في مملكة البحرين بما فيها رفع مدة إقامة السائح في المملكة إلى أكثر من ثلاثة ليالي، وزيادة مستوى انفاقه إلى أكثر من 73 دينار يوميا.

وأوضح أن فريق عمل متخصص لدى “فِزِت بحرين” سينظم قدوم هؤلاء السياح الأوربيين إلى مملكة البحرين ضمن أربع رحلات طيران أسبوعيًا على مدى ستة أشهر، وذلك ضمن أفواج سياحية وبرنامج إقامة وترفيه يشمل معظم المقاصد السياحية والترفيهية في المملكة.

وأكد جاهزية فريق عمل “فِزِت بحرين” للبدء باستقبال هؤلاء السياح الأوربيين وتقديم تجربة سياحية استثنائية لهم في البحرين، وذلك بناء على الخبرات المتراكمة لدى الشركة في استقطاب أفواج سياحية من مختلف دول العالم.

يشار إلى أن “فزت بحرين” نجحت في استقطاب نحو 50 ألف سائح في العام 2023، كما قامت الشركة ضمن استراتيجيتها الطموحة برفع عدد مكاتبها في القارة الأوربية إلى عشرة مكاتب، موزعة على كل من دول بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وروسيا،وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، والمجر، وبولندا، ورومانيا، وافتتحت مؤخرا مكتبين في الهند، ومكتبين سياحيين في الصين أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *