اخبار البحرين

أمسية موسيقية جماهيرية لفرقة تيك تاك على مسرح عبدالرحمن كانو الثقافي

أقام مركز عبدالرحمن كانو الثقافي بالتعاون مع جمعية فرق البحرين الموسيقية حفلة موسيقية مميزة مساء الثلاثاء 4 يوليو، أحيتها فرقة “تيك تاك” الموسيقية، وتميزت بحضور وتفاعل جماهيري كبير. وألقى رئيس مركز عبدالرحمن كانو الثقافي الشاعر علي عبدالله خليفة كلمة في بداية الحفل أشاد فيها بالفرق البحرينية الشابة وضرورة الاهتمام بالنشاط الموسيقي ودعمه كأحد أهم روافد الثقافة، كما أكدت الأستاذة بسمة البناء رئيسة جمعية فرق البحرين الموسيقية على حرص الجمعية منذ بداية تأسيسها عام 2015 على تبني الفرق الموسيقية واكتشاف المواهب الموسيقية الشابة وتقديم كافة الدعم لها وهو ما يعتبر من أهم أهداف الجمعية التي تسعى لتحقيقها.

وشارك في الحفل عدد من الفنانين البحرينيين المميزين: علي جيس عازف الجيتار، وعبدالله عارف عازف البيس جيتار، وأحمد الذوادي عازف إلكترك جيتار، وناصر زيمان عازف البيانو، ومحمد حبيب عازف الكونغا، ومحمد جمعة عازف الجيتار، وتركي نواف عازف الدرامز، بالإضافة إلى سلطان سالم نجم فرقة الأخوة البحرينية والمغني محمود قمبر والمغني عبدالله القصاب كضيوف شرف.

واختتم الحفل بمشاركة متميزة للفنان خالد الذوادي أحد أهم أعمدة فرقة الأخوة البحرينية قدم فيها فقرة من العزف الجماعي والمنفرد تفاعل معها الجمهور بحماس ورددوا فيها أهم أغاني فرقة الأخوة البحرينية التي اشتهرت في الثمانينات والتسعينات.

من الجدير بالذكر أن فرقة تيك تاك” تأسست في عام 2021 وتعزف جميع الإيقاعات والأنماط الموسيقية، وكان لها مشاركات في العديد من الحفلات والمهرجانات في البحرين وخارجها، أبرزها على مسرح إثراء في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *