اخبار البحرين

أمل الجودر تعرف بمميزات منصة “بلاي بوك” في ملتقى المرأة بمنتدى قازان

أيمن شكل

شاركت خبيرة تعزيز صحة وجودة الحياة الدكتورة أمل الجودر في جلسة نظمها ملتقى المرأة الأوربي الآسيوي تحت عنوان “مساهمات المرأة في الابتكار والتكنولوجيا في مجال الصحة الشاملة” وذلك ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي الدولي الرابع عشر «روسيا العالم الإسلامي: Kazan Forum 2023» الذي عقد في 1819 مايو في قازان.

وقدمت الجودر ورقة عمل بعنوان منصة “بلاي بوك” كأداة لتعزيز صحة المرأة وتمكينها”، حيث أكدت على أن الصحة لا تقتصر على الصحة العضوية أو البدنية فقط، ولكن تشمل أيضاً الصحة النفسية والاجتماعية والروحية والمهنية وكل جوانب الحياة، لافتة إلى أن مفهوماً العافية في الصحة وجودة الحياة هما وجهان لعملة واحدة.

وقالت إن منصة بلاي بوك تمثل شبكة مهنية عالمية توفر مجموعة من الأدوات المهنية التي تساعد على الرفاهية الشخصية والمهنية من خلال البرامج المتنوعة، ويتوفر على المنصة محتوى تعليمي مدعوم بالتكنولوجيا القيادية، ومجتمع يضم مكتبة متنامية من الصفوف المقدمة من خبيرات في عدة مجالات، فضلاً عن سوق للامتيازات ولوحة الوظائف والإرشاد الفردي والعديد من الأنشطة سواء الافتراضية أو في العالم الحقيقي.

وأوضحت الدكتورة أمل أن منصة بلاي بوك تقدم محتوى لم يسبق غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط حيث تم إنتاج أكثر من ٢٠٠ درس من القيادات النسائية وهناك أكثر من 100 مستثمر في المنصة، فيما بلغ عدد الأعضاء في المنصة 2607 معظمهم من النساء والأقلية من الرجال من 56 دولة.

إدارة الجلسة النائب الأول لرئيس منظمة الاتحاد الطبي والبيولوجي تابتينيا يوكوفلفا بحضور شخصيات قيادية نسائية وطبية ومتخصصين في الصحة العامة من روسيا والدول الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *