اخبار البحرين

أمين الاتحاد الحر يستقبل رئيسة نقابة العاملين بالبنوك والتجارة المصرية

استقبل الأمين العام للاتحاد الحر أسامة سلمان وبحضور أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد د. سولاف درويش رئيسة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتجارة والتأمينات والأعمال المالية ونائب رئيس لجنة العمالة بمجلس النواب المصري، بمقر الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

من جانبه رحب الأمين العام للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين أسامة سلمان بزيارة د. سولاف والوفد المرافق لها لمملكة البحرين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين النقابة العامة والاتحاد الحًر، وتعزيز الروابط بين العمال في قطاع البنوك والتجارة والتأمينات والأعمال المالية.

وأضاف أنه تم خلال الزيارة تم مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتحديات التي تواجه العاملين في هذه القطاعات وسبل الحلول لمواجهتها، مؤكداً على تعزيز التعاون بين النقابة العامة والاتحاد الحُر والعمل المشترك لتحقيق مصالح العمال.

وأعربت رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتجارة والتأمينات والأعمال المالية ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المصري، الدكتورة سولاف درويش عن شكرها وتقديرها للاتحاد الحُر على حفاوة الاستقبال، مؤكدة على تقديرها للجهود التي يبذلها الاتحاد الحًر في سعيه لحماية حقوق العمال وتعزيز مصالحهم.

كما أشادت بالتعاون المثمر بين النقابة العامة والاتحاد الحُر في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين ظروف العمل للعاملين في مختلف القطاعات العمالية ولاسيما قطاع البنوك والتأمينات والأعمال المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *