اخر الاخبار

نقيب صيادين دمياط: الانتخابات الرئاسية تُقام في مناخ رائع يعكس الروح الوطنية للمواطن المصري

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 06:23 مساءً


الانتخابات الرئاسية

كتب : مروة الجميل

قال أحمد المغربي نقيب الصيادين بمدينة دمياط فيما يتعلق بسير العمليات الانتخابية بمحافظة دمياط إنها تسري بشكل جيد جدا وفي مناخ وطني رائع يعكس الروح الوطنية للمواطن المصري الواعي.

وأضاف المغربي أن إجراء الانتخابات الرئاسية بهذة النزاهة تخلق مناخ رائع للأحزاب السياسية باشتراكها للمرة الاولى في الحياة السياسية بعد أن باتت في سبات طويل دون التدخل في أي عمل سياسي.

وتابع نقيب الصيادين أن الدفع بثلاثة مرشحين لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية أمر يعكس مدى نزاهة وديمقراطية الحكم في مصر على أن يتم استكمال دورهم السياسي واشتراكهم في الحياة السياسية بشكل دائم وليس موسمي.

وأردف المغربي أن الانتخابات الرئاسية تعد فرصة لشعب عريق أن يدلي بصوته ويشارك برأيه في اختيار من يرأسه ويقوده لاختيار من يراه جدير بمنصب رئيس الجمهورية.

وأشاد نقيب الصيادين بوعي المواطنين بمحافظة دمياط واقبالهم المتزايد على لجان الانتخاب موضحا مدى حرصه على الاشتراك بالحراك السياسي وزيادة نسب المشاركة والتصويت عن ما سبق.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *