اخبار البحرين

أنطلاق فعاليات الصالة الثقافية ضمن مهرجان صيف البحرين

أحييت مساء اليوم فرقة ” 360 أول ستارز” أولى فعاليات عروض الصالة الثقافيّة والتي تأتي ضمن مهرجان صيف البحرين في نسخته الخامسة عشر، بحضور وتفاعل جماهيري كبير، حيث يقام العرض يومياً ما بين 6 و8 يوليو في الساعة 5 و8 مساءً في الصالة الثقافية والدعوة عامة.

وقدمت الفرقة عروض حماسية من الدرّاجات الهوائيّة، و كرة السلّة، والرقصات الاستعراضية ، والألعاب البهلوانيّة، وقرع الطبول.

ويأتي هذا العرض العالميّ الشهير إلى مملكة البحرين ضمن جولته العالميّة بمناسبة الذكرى العاشرة لفرقة 360 أول ستارز هو استعراضٌ حيّ واستثنائيّ يستكشف مختلف أنواع العروض البدنيّة، ويربط فنون الشارع بالمؤدّين ذوي الخبرة، عبر سيرك معاصر مليء بالحيويّة. ويضمّ هذا العرض نخبة متميّزة من الفنّانين والرياضيين.

والجدير بالذكر أن مهرجان صيف البحرين الخامس عشر يطلّ على جمهوره خلال شهر يوليو مُقدّماً برنامجاً مكثّفاً من النشاط الثقافي الذي يشمل سلسلة من ورش العمل التي يقدّمها نخبة من الفنانين والحرفيين والمختصين وفي مراكز ثقافية حول المملكة، وأنشطة مشوّقة تتنوع ما بين العروض والفعاليّات الفنيّة والترفيهيّة المباشرة على خشبة الصالة الثقافيّة.

ويمكن للجمهور من العائلات والأطفال التسجيل في ورش العمل والحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الإنترنت culture.gov.bh، أو تصفّح منصات مهرجان صيف البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان@BHSummerFest.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *