اخبار البحرين

أوال للألبان : أسعار العصائر بأحجامها المختلفة لن تتغير

أكدت شركة أوال للألبان بأنها لن تغيير في أسعار منتجاتها من العصائر بكافة الأحجام، وإبقائها كما هي عليه وبان مكسبها الأكبر والأفضل هو زيادة ثقة المواطنين بالمنتج المحلي.

وقالت في منشورها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام” بأنها تعليقا على المستجدات الجديدة بالسوق بخصوص أسعار العصائر المعبأة وارتفاع أسعار بعض هذه المنتجات أكد السيد ربيع قانصو , الرئيس التنفيذي لشركة أوال للألبان ,(التابعة لمجموعة ترافكو ) وهي الشركة الرائدة المحلية لمنتجات الألبان والعصائر . أن أسعار العصائر بأحجامها المختلفة لن تتغير. كما لن يكون هناك أي تغيير في أسعار البيع للجمهور.

وأردف قائلا إننا ومن منطلق إيماننا بالاحتفاظ بحصة كبيرة من السوق المحلي وتقديرا لدعم المواطنين في البحرين لعلاماتنا التجارية وبالرغم من ارتفاع كلفة مدخلات التصنيع من مواد أولية كالسكر ومركزات العصير مع تراجع هامش الربح ارتأت الإدارة عدم المساس وتغيير الأسعار الحالية وإبقائها كما هي عليه.

إن شركة أوال وفي مناسبة سابقة أيضا حافظت على أسعارها بالنسبة لمنتجات الألبان وكان مكسبها الأكبر والأفضل هو زيادة ثقة المواطنين بالمنتج المحلي, الأمر الذي أدى إلى زيادة حجم المبيعات وتقليل الكلفة الإدارية العامة. إننا واثقون بأن جمهور المستهلكين سوف يستمرون بدعمهم لمنتجات أوال ونأمل أن نبقى عند حسن ظنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *