اخبار البحرين

إبراهيم العبدالله سفيراً للبحرين لدى الجبل الأسود

تسلم رئيس الجبل الأسود ميلو دوكانوفيتش Milo Dukanovich، اليوم الأربعاء، أوراق اعتماد الدكتور إبراهيم العبدالله، سفيراً لمملكة البحرين لدى الجبل الأسود والمقيم في أنقرة.

ونقل العبدالله إلى الرئيس ميلو دوكانوفيتش تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وتمنياتهما له بدوام الصحة والعافية، وللجبل الأسود النماء والازدهار.

وأكد أهمية دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجبل الأسود، وعلى وجه الخصوص العلاقات الاقتصادية والتجارية، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، حيث تم عرض مجموعة من الملفات ومشاريع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي من شأنها أن تسهم في تفعيل التعاون الثنائي.

وكلف الرئيس ميلو دوكانوفيتش العبدالله بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، وتمنياته لمملكة البحرين، حكومةً وشعباً، مزيداً من النمو والتطور، مهنئاً السفير بمناسبة تعيينه في هذا المنصب المهم، مشيراً إلى أنه سيلقى كل الدعم لإنجاح مهمته الدبلوماسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *