اخبار البحرين

إرجاء انتخابات «المحامين» بانتظار موافقة «التنمية»

زهراء حبيب


18 مترشحاً لاختيار 7 أعضاء لمجلس الإدارة

قررت جمعية المحامين البحرينية إرجاء عقد اجتماع الجمعية العمومية لانتخابات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، بعد أن كان من المقرر عقدها غداً السبت، وذلك لعدم صدور الموافقة من وزارة التنمية الاجتماعية.

وقالت الجمعية في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي»إنستغرام»: «نفيدكم علماً بشأن تأجيل موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية والاستثنائية الذي كان من المقرر بموجب إعلان مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية السابق بشأن عقد اجتماع الجمعية في 20 يناير 2024».

وأضافت أن «مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية يعلن لكم مجدداً أنه نتيجة لعدم استكمال صدور الموافقة المسبقة اللازمة لعقد الاجتماع من وزارة التنمية الإجتماعية، فقد تقرر تأجيل عقده إلى حين استكمال الاشتراطات لعقده في موعد يحدد لاحقاً».

من جانبه قال رئيس الجمعية حسن بديوي لـ«الوطن»: «إن جمعية المحامين ارتأت تأجيل موعد عقد اجتماع العمومية لعدم حصولها على موافقة وزارة التنمية الاجتماعية في الموعد المذكور سلفاً، وسيتم تحديد الموعد الجديد فور صدور الموافقات».

وفيما يخص عدد المرشحين للانتخابات المقبلة، أكد بديوي أن «عدد المرشحين ثابت حتى الآن عند 18 مترشحاً سيخوضون انتخابات الجمعية لاختيار سبعة أعضاء لمجلس الإدارة الجديد».

تجدر الإشارة إلى أن حسن بديوي ترأس الجمعية على مدار 3 دورات متعاقبة، ولن يترشح للانتخابات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *