اخبار البحرين

إطلاق بطولة “الداخلية” تشالنجر للتنس الثالثة الأحد

إجراء القرعة وتدشّين التصميم الجديد

أعلن المشرف العام لبطولة وزارة الداخلية ATP تشالنجر للتنس الشيخ خالد بن راشد آل خليفة، إطلاق بطولة وزارة الداخلية ATP تشالنجر للتنس بنسختها الثالثة في البحرين اليوم وحتى 17 فبراير الجاري، بمشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين عالمياً، بتنظيم من الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام، حيث أجريت مساء أمس مراسم قرعة البطولة، فيما دشّن التصميم الجديد لشعار البطولة.

وأشاد المشرف العام للبطولة، خلال مؤتمر صحافي مساء أمس بنادي ضباط الأمن العام، بتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بتنظيم واستضافة مملكة البحرين لجولات البطولة، مؤكداً إجراء كافة الترتيبات والتجهيزات من أجل إنجاح البطولة التي تسهم في تعزيز المكانة الرياضة البحرينية على الصعيد الدولي كونها وجهة جاذبة لاستضافة وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

وأشار الشيخ خالد بن راشد إلى حرص وزارة الداخلية على توفير كافة التسهيلات والإمكانيات لاستضافة وتنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي وذلك بتهيئة المنشآت والملاعب والمرافق التي تستوفي كافة الاشتراطات اللازمة، معرباً عن شكره للرعاة الداعمين للبطولة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة، مرحباً بالجمهور الكريم لحضور منافسات البطولة من خلال التسجيل في الرابط https://www.interior.gov.bh/tennisattendance/ .

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة العميد خالد الخياط، أن البطولة ومنذ انطلاقها في 2012 شهدت تطوراً مستمراً إلى أن أصبحت الآن بطولة عالمية، بعد اعتماد رابطة محترفي التنس ATP.

ونوه بدعم واهتمام وزير الداخلية لإبراز مكانة البطولة التي تعتبر واحدة من أبرز البطولات في المنطقة والتي ستنطلق اليوم أولى منافساتها بالأدوار التمهيدية بمشاركة محترفي التنس من مختلف دول العالم.

ممثل اتحاد رابطة المحترفين للتنس ATP زوزانا كونراد، أكدت على حسن التنظيم والاستقبال، مشيدة بجهود وزارة الداخلية لإنجاح البطولة من خلال تجهيز الملاعب على أعلى المستويات. وقالت إن “استقطاب اللاعبين الدوليين للمشاركة فيها هو دليل على مكانتها واهميتها”.

فيما أعلن عضو اتحاد رابطة التنس ATP فاليري لاكتوف، عن أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة والبالغ عددهم 32 لاعباً والذين سيخوضون الأدوار التمهيدية والرئيسة بعد اختيارهم في القرعة الرئيسة للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *