اخبار البحرين

إطلاق سيارة SUV كوبيه «إم جي WHALE» الجديدة كليًا في البحرين

في إطار جهودها المبذولة لتوسيع مجموعتها الشاملة من سيارات السيدان وسيارات SUV في المملكة، أعلنت إم جي موتور البحرين الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن إطلاق سيارة SUV كوبيه الجديدة كليًا إم جي WHALE بالتزامن مع بداية العام الجديد. ولقد جرى تصميم مركبة SUV متوسّطة الحجم هذه لتلبية متطلّبات التنقل لدى العملاء الشباب والمحترفين الطموحين والعائلات التي تعيش في بيئات مدنية لكن تتطلّع دوماً لإضافة بعض المغامَرة إلى حياتها.

تجسِّد إم جي WHALE عبر تصميمها المستقبلي وشكلها الظلّي الجريء المشابه لسيارات الكوبيه الروح الشبابية والتقدُّمية للأفراد والعائلات الذين يعيشون ويعملون في مختلف مدن ومناطق المملكة الحيوية. أما التفاصيل المستوحاة من الحوت مثل الشبك الأمامي الحصري والأضواء النهارية الجارية المستلهَمة من حوت البالين فتساعد بأن تعكس حيوية وذكاء وجمال هذا الطراز. وتشمل النفحات البحرية الأخرى مرايا الأبواب المستوحاة من زعنفة الحوت والجناح الخلفي ومقبض نقل الحركة المستلهَمَين من ذيل الحوت.

علاوة على هذا، فإن بعض الخصائص مثل السقف الأسود اللامع من لونين، وإضافات المصد بالذهبي غير اللامع، وأطراف أنابيب العادم المزدوجة الكرومية، والزخرفة البرونزية، فتعزّز كلّها المظهر البصري الملفت لسيارة SUV كوبيه هذه. كما ترتكز المركبة على عجلات سبيكية أنيقة بقطر كبير يبلغ 19 بوصة وهي تشير إلى تفوّقها على منافِساتها من الناحية التصميمية.

تتألّق هذه السيارة، والتي تتوفر بسعر يبدأ من9250 دينار بحريني، عبر مقصورة داخلية أنيقة وراقية الجودة بحيث تضمن التمتُّع بالهدوء والسلاسة والراحة خلال التنقُّلات اليومية والرحلات الطويلة، وذلك بفضل باقة من الخصائص مثل التعديل الكهربائي للمقاعد مع ميّزة الذاكرة، وخاصّية تكييف الهواء ثنائي المناطق وفتحة السقف البانورامية ذات التشغيل الكهربائي.

ويتم الترفيه عن الركّاب والحفاظ على اتصالهم مع العالم حولهم عبر خصائص وتقنيات فائقة مثل نظام Bose الصوتي من 9 مبكِّرات، ووضعية ضبط الإنارة المزاجية من 256 لوناً والشاشة البانورامية المزدوجة المنحنية حجم 12.3 بوصة والمدمَجة بسلاسة.

أما اللائحة الشاملة من مزايا السلامة، فتشمل نظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD) بنطاق 360 درجة وباقة من خصائص السلامة النشطة والكامنة، وأجهزة المساعَدة الإلكترونية لجعل الرحلة خالية من المشاكل إضافة لجعلها مريحة. إلى جانب هذا، يتم صنع إم جي WHALE بالارتكاز على شاسيه ذو بُنية متينة وقوية مصنَّفة لمستويات عالية من الصلابة الالتوائية، والتي توفر الحماية القصوى والميّزة الديناميكية.

يتم توفير الطاقة لسيارة SUV كوبيه الانسيابية هذه عبر محرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني يولّد قوّة قدرها 231 حصاناً وعزماً يبلغ 370 نيوتنمتر، وهو يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية عالية الاعتمادية من 8 سرعات. ويوفر محرّك السحب القسري العزم الضروري لنقل خمسة ركّاب وأمتعتهم بسلاسة وفعالية، أما نمط الإزاحة المنخفضة عبر السرعات الثمان لنظام نقل الحركة الحديث فيساعد بتخفيض استهلاك الوقود.

وبهذه المناسبة، صرح السيد رضوان طارق، المدير العام شركة الزياني للسيارات، بالقول: “يسعدنا أن نقدم سيارة SUV كوبيه الجديدة كليًا ’إم جي WHALE‘ لعملائنا في البحرين. لقد تم تصميم هذه السيارة الأنيقة والقوية لتلبية تطلعات المهنيين الشباب والعائلات الذين يتوقون إلى المغامرة في حياتهم. بفضل تصميمها المستقبلي، وميزاتها المتقدمة وخيارات الراحة الاستثنائية، نتطلع لكي يترك هذا الطراز المبتكر بصمة جريئة على طرقات المملكة.”

من جانبه، علّق السيد توم لي، المدير التنفيذي لشركة إم جي موتور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول: “تستمر حملة إم جي الهادفة لتوفير مركبات رياضية متعدِّدة الاستعمالات عالية القيمة مع إطلاق طرازنا WHALE الجديد كلّياً. وسوف تحظى ’إم جي WHALE‘ بالتقدير من قِبَل أصحاب الشخصيات التقدّمية والذين يؤمنون بأهمّية التعبير عن الذات. فلغة التصميم العاطفية تستلهم نفحاتها من الحوت لتعكس الطاقة والجمال في خطوطها. كما إنها توفر لائحة استثنائية من خيارات الراحة ضمن مركبة معقولة السعر لتلبية متطلّبات واحتياجات العملاء في الشرق الأوسط.”

تقدم شركة إم جي موتور البحرين الزياني للسيارات ضماناً مجانياً حصرياً لمدة ست سنوات أو 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً). تفضل بزيارة معرض إم جي موتور البحرين الزياني للسيارات في المعامير اليوم، وتابع صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على منصة “X” للاطلاع على آخر العروض والأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *