اخبار البحرين

إنجاز البحرين تحصد جائزتين في المعرض العالمي للتعليم العالي “GHEDEX 2023”

حصدت مؤسسة إنجاز البحرين، وهي منظمة غير ربحية وعضو في جونيور أكيفمنت العالمية(JA) والتي تهدف إلى إلهام وتهيئة شباب البحرين للنجاح في الاقتصاد العالمي، جائزتين مرموقتين في المعرض العالمي للتعليم العالي “GHEDEX 2023” الذي عُقِد في مركز البحرين العالمي للمعارض.

افتتح المعرض في البحرين للمرة الأولى من قبل الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم، وقدم فرص لأكثر من 200 جامعة وكلية ومعهد محلي وعالمي للعرض والتفاعل والتوظيف والتواصل مع أكثر من 30،000 طالب ومسؤولين وممثلين أكاديميين آخرين.

وفي حفل جوائز GHEDEX للتميز في التعليم العالي، حصلت إنجاز البحرين على جائزتين مرموقتين، جائزة تطوير روح ريادة الأعمال وجائزة أعمال الطلاب، تقديرًا لجهودها الاستثنائية في تمكين الشباب ليصبحوا رواد أعمال ناجحين. وقد حصل فريق “بيترونكس” من مدرسة الجابرية الثانوية للبنين والتابع لبرنامج الشركة (برنامج مؤسسة انجازالبحرين)على جائزة تطوير القيادة.

وتعد هذه الجوائز إنجازًا مهمًا لـمؤسسة إنجاز البحرين وتؤكد جهود المؤسسة في تمكين الشباب البحريني وتعزيز مهاراتهم، حيث تسعى المؤسسة من خلال مجموعة من البرامج بما في ذلك برنامج الشركة الذي يُنفذ في المدارس الثانوية والجامعات تحت إشراف مرشدين من القطاع العام والقطاع الخاص، إلى تعزيز مهارات الشباب البحريني في ريادة الأعمال، وخلق فرص عمل جديدة في السوق، وتحفيز الاقتصاد الذي ينعكس على النمو، وتتويج العمل الجاد الذي أظهره طلاب إنجاز البحرين على مدار العام. ويتمثل نجاح المؤسسة في هذا الصدد في التقدير الذي حصلت عليه خلال المعرض.

وبهذه المناسبة، أشادت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، بعمل الفريق المتميز قائلة: “نحن فخورون بالتقدير الذي حصلنا عليه لجهود فريقنا والأثر الإيجابي الذي نسعى لتحقيقه في قطاع التعليم. تعتبر هذه الجوائز شهادة على التزامنا بتعزيز روح المبادرة والابتكار بين شباب البحرين. في إنجاز البحرين، نؤمن بدور الشباب في صنع التغيير وتحفيز النمو الاقتصادي. نحن ممتنون للتقدير الذي حصلنا عليه وسنواصل تمكين وإلهام الشباب ودفع كل فرد لتحقيق إمكاناته الكاملة.”

أصبحت جوائز GHEDEX للتميز في التعليم العالي منصة للمؤسسات التعليمية لعرض إنجازاتها وتسليط الضوء على نجاحاتها في مختلف المجالات. والفوز بجائزة في أي من الفئات هو إنجاز كبير للمؤسسات التعليمية، وتفخر مؤسسة إنجاز البحرين بأن تكون من بين الفائزين هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *