اخبار البحرين

إنسوميا شركة رائدة في مجال استشارات حلول تكنولوجيا المعلومات السحابية الإقليمية والمتخصصة في تكنولوجيا مايكروسوفت

Beyon Solutions تستكمل عملية الاستحواذ على شركة “إنسوميا”

أعلنت شركة Beyon Solutions، إحدى شركات Beyon، عن استكمال عملية الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة إنسوميا لحلول الكمبيوتر والتي تم الإعلان عنها في أكتوبر 2023. تعد إنسوميا شركة إقليمية رائدة في مجال استشارات حلول تكنولوجيا المعلومات السحابية والمزود للخدمات المدارة المتخصصة في تكنولوجيا مايكروسوفت، وتقدم خدماتها في كل من البحرين وتونس ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحظى شركة Beyon Solutions على سمعة مرموقة باعتبارها شركة متكاملة لأنظمة التحول الرقمي، حيث تقدم حلولًا فعّالة وآمنة وقابلة للتطوير، والتي من شأنها التركيز على تحقيق النتائج المرجوّة للمؤسسات. إن الاستحواذ على شركة إنسوميا سيدعم الخطط الإستراتيجية لشركة Beyon Solutions لتنمية خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات، وخاصة البناء على علاقة الشركة بهدف أن تصبح المزود الرائد لخدمات مايكروسوفت في البحرين وعلى المستوى الإقليمي.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـBeyon للنمو الرقمي: “نحن سعداء باستكمال عملية الاستحواذ على شركة إنسوميا، ويتطلع فريق العمل في الشركتين إلى التعاون المثمر لتقديم مجموعة شاملة من الحلول التي سوف تعود بالفائدة على قاعدة زبائننا الواسعة في جميع أنحاء المنطقة.”

وأضاف: “إن هذه الخطوة الهامة المتمثلة في استكمال صفقة إنسوميا من شأنها دعم الأهداف الاستراتيجية لشركة Beyon Solutions المتمثلة في تطوير مجموعة واسعة من الحلول والخدمات، فضلا عن تحقيق التوسع الإقليمي. كما أنها تتيح لنا تعزيز قدراتنا كمركز للتميز في توفير حلول تكنولوجيا مايكروسوفت.”

والجدير بالذكر أن مجموعة شركات Beyon تركز على إنشاء محفظة دولية مزدهرة ومتنوعة تمتد عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، مدعومة بشراكات وعمليات استحواذ رئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *