اخبار البحرين

“ابتسامة” تحتفي بداعميها ومتطوعيها في لقائها الرمضاني السنوي

نظمت مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين لقائها الرمضاني السنوي بحضور عدد كبير من داعمي المبادرة ومتطوعيها، وذلك في فندق الريجنسي.

وركز اللقاء بشكل خاص على تعريف الحضور بأحدث الإنجازات الكبرى للمبادرة، والذي تمثل في افتتاح مبادرة “ابتسامة” والمستشفيات الحكومية وحدة عبدالله كانو لعلاج أورام الأطفال بمجمع السلمانية الطبي وذلك بعد تجديدها بالكامل وتزويدها بأحدث التجهيزات والمعدات الطبية ووسائل الراحة للأطفال المرضى، حيث تخلل اللقاء عرض فيلم تعريفي بالأعمال التي نفذتها المبادرة في الوحدة لهذا الغرض.

رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني قال إن هذا اللقاء الرمضاني فرصة مواتية لإطلاع الشركاء والداعمين على ملخص حول المبادرات والبرامج والمشروعات التي نفذتها مبادرة “ابتسامة” خلال العام الماضي، وأهمية الدعم الذي يقدمونه لتحقيق تلك المبادرات.

وأوضح الزياني أن مبادرة “ابتسامة” تخدم حاليا قرابة 250 طفل مريض بالسرطان في مملكة البحرين، وقال “من خلال دعم الشركاء، ومبادرات المتطوعين، نستطيع تقديم المزيد من الخدمات للأطفال الأبطال الذين يكافحون مرض السرطان وأهاليهم، ورسم الابتسامة على وجوههم، وتجسيد أسمى معاني التكافل والتراحم في مجتمعنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *