اخبار البحرين

اختتام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر

حضر وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي حفل ختام فعاليات بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر، أمس، والتي أقيمت على صالات نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال شهر رمضان المبارك في الفترة من 2 إلى 21 مارس.

وقام وزير شؤون الدفاع بتسليم الكؤوس على الضباط الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات بطولة البولينج، حيث حاز على المركز الأول في البطولة المقدم الركن محمد المناعي، وجاء في المركز الثاني الرائد الركن بحري يوسف آلسعود، فيما أحتل المركز الثالث الرائد علي المناعي، والذي حصل على جائزة أعلى معدل في البطولة وجائزة أعلى 3 أشواط.

وفي منافسات لعبة البليارد حقق المركز الأول الملازم علي النعار، وجاء في المركز الثاني الملازم أول عبدالرحمن البوعينين، فيما احتل المركز الثالث الرائد حمد الكواري.

وفي منافسات مسابقة السنوكر حصل الملازم علي النعار ‏على المركز الأول، والنقيب إبراهيم الخلفان على المركز الثاني، والرائد حمد الكواري على المركز الثالث.

بعدها قام وزير شؤون الدفاع بتكريم اللجان والمساهمين في تنظيم البطولة، وفي ختام الحفل هنأ اللاعبين الفائزين بكؤوس مسابقات البطولة والمشاركين وأثنى على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم في منافسات البطولة، وأعرب عن شكره للجميع على المشاركة وحسن التنظيم.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *