اخبار البحرين

اختتام جائزة الأمير خليفة بن سلمان القرآنية

تحت رعاية سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة، الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر؛ نظمت الجمعية الحفل الختامي للدورة الثالثة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية، بقاعة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمقر الجمعية، أمس الأحد، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل خليفة ممثلاً عن سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة، الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر.

وبدأ الحفل، الذي حضره عدد من المسؤولين والمدعوين، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى السيد جمال داوود المشرف العام للتنسيق والمتابعة بالجائزة كلمة نيابة عن الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة، رئيسة جمعية النور للبر رئيسة اللجنة الدائمة للجائزة، حيث تضمنت الكلمة إشادة بمبادرة سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة، الرئيسة الفخرية للجمعية، على دعمها لهذه الجائزة، تخليداً لذكرى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله، وأوضحت الشيخة لمياء أن هذه الجائزة من المسابقات القرآنية الكبيرة من ناحية عدد المشاركين فيها وقيمة جوائزها كونها تحمل اسم شخصية عظيمة لها إسهاماتها الكبيرة في نهضة وتطوير وازدهار مملكة البحرين، مؤكدة أن هذه الجائزة نبتة طيبة في ثواب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله، ولتكون ميداناً للتنافس الشريف بين حفظة كتاب الله ومجوديه.

وأشاد رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ الدكتور راشد الهاجري، في كلمة له بمناقب فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأجزل له الأجر والثواب على ما قدم.

كما شكر الهاجري جمعية النور للبر على تنظيمها لهذه الجائزة القرآنية في شهر رمضان المبارك، والتي ستبقى علامة مميزة يتطلع إلى استمرارها.

وتم عرض تقرير مرئي عن الجائزة من إعداد اللجنة المنظمة، بعد ذلك قام ممثل راعي الحفل الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بتكريم أعضاء لجان التحكيم والفائزين بالجائزة، حيث شهدت المسابقة مشاركة قرابة 800 متسابق من الجنسين.

الجدير بالذكر أن جائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية، أقيمت تصفياتها النهائية خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم جمعية النور للبر للسنة الثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *