اخبار البحرين

اختتام فعاليات النشاط الصيفي لأبناء العاملين في «جيبك»

اختتمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” فعاليات برنامجها الصيفي الذي أطلقته خلال الاجازة الصيفية لأبناء موظفي وموظفات الشركة، حيث شهد البرنامج مشاركة كثيفة وتميّز بتنظيم العديد من الفعاليات والفقرات التعليمية والترفيهية والتثقيفيّة.

وقد أشاد المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي، الرئيس التنفيذي للشركة بالجهود المتميزة التي يبذلها القائمون على برامج النشاط الصيفي من أعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية و النادي و بالتعاون معا نقابة الشركة و بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج الأنشطة الصيفية لهذا العام والذي جاء في إطار استراتيجية الشركة بالحرص على تقديم البرامج الداعمة للمجتمع ومسؤولية الشركة المجتمعية وطرح البرامج والمبادرات المفيدة لأبناء الموظفين وعائلاتهم، مثنياً في هذا الصدد على الجهود الاحترافيّة التي بذلها الفريق القائم على إعداد برامج الفعالية والحرص الكبير الذي أبداه الجميع في الالتزام بمبادئ الشركة وبخاصة في مجال السلامة و البيئة وذلك خلال تنفيذ أنشطة البرنامج.

وأشار إلى أن برنامج النشاط الصيفي لأبناء الموظفين هو حدث سنوي تحرص الشركة على تنظيمه للاستثمار في الطاقات المستقبلية وتوفير الفرص التثقيفية التي تضيف إلى المعرفة العامة وتُساهم في بناء الشخصية. حيث تضمنت فعاليات النشاط الصيفي مجموعة من الفقرات وورش العمل والزيارات الميدانية. ويعد برنامج “العادات السبع للأطفال السعداء” وبرنامج “العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية” من أهم البرامج التي طرحها النشاط الصيفي لهذا العام، والتي تستند إلى الكتاب الأكثر مبيعاً وهو “العادات السبع للأشخاص ذوي الفعالية العالية” لكاتبة ستيفن آر كوفي.

وقد استهدفت فعاليات البرنامج بناء شخصية المشاركين وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتعريفهم ببعض الفنون والمهارات الداعمة للاستدامة، منها كيفية تنسيق الحدائق وزراعة النباتات وطرق العناية بها والتعرّف على أثر الزراعة في تحسين البيئة.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة عن تقديره لوزارة شؤون البلديات والزراعة على تعاونها الدائم مع الشركة، كما شكر أيضاً جميع الوزارات والجهات الحكومية والخاصة التي تبدي اهتماماً كبيراً بالتعاون مع الشركة في كل ما من شأنه خدمة الوطن وفئات المجتمع وتحقيق الأهداف المشتركة.

الجدير بالذكر، أن برنامج النشاط الصيفي لدى “جيبك” اشتمل على العديد من الفقرات منها جولات تعليمية وترفيهية، وزيارات متنوعة لعدد من الوجهات المهمة في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *