اخبار البحرين

ادارة صندوق الزكاة والصدقات يجدد دعمه لجمعية حفظ النعمة

استمرارا لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ودعما للاسر المتعففة جمعية حفظ النعمة تثمن تجديد دعم ادارة صندوق الزكاة والصدقات ومساهمته في انجاح العديد من مشاريع حفظ النعمة.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للجمعية الاستاذ/ احمد الكويتي : ” ادارة صندوق الزكاة والصدقات من أوائل الداعمين لمشاريع حفظ النعمة ، مما ساهم في المزيد من العطاء للمجتمع البحريني ، نشكر جميع القائمين على هذا الصندوق، ونتقدم بالشكر لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف“.

ومن هذا المنطلق أكد الطرفان على استمرار هذه الشراكة المجتمعية مما لها من دور كبير في اظهار ونشر الوعي المجتمعي تجاه الاعمال الخيرية، وتعطي الصورة الحقيقية لتكاتف المجتمع البحريني أفرادًا ومؤسسات لابراز دور المملكة ورعايتها للمبادرات الخيرية والتطوعية ومدى التقدم والازدهار للعمل الخيري في مملكة البحرين في ظل قائد مسيرة العطاء الملك حمد بن عيسى آل خليفه حفظه الله.

هذا واستقبلت جمعية حفظ النعمة وفدا من ادارة صندوق الزكاة يترأسهم الاستاذ عمر عبدالنور رئيس الحسابات والاستاذ يوسف فولاذ القائم بأعمال رئيس البحث الاجتماعي والاستاذ محمد يعقوب الفهيد أخصائي تسويق وترويج ، حيث تم اطلاعهم على سير العمل في الجمعية وخطة العمل للعام ٢٠٢٤م .

وتعتبر جمعية حفظ النعمة هي أول بنك طعام أسس في عام 2014 بمملكة البحرين، للحد والتوعية من هدر الطعام، ودعم الأُسَر المُتعَفّفة بالمواد الغذائية.

ويسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخصوصًا الهدف رقم (12) المَعني بإعادة التدوير. حيث تقوم جمعية «حفظ النعمة» بتدوير الفائض من الطعام وغيره من المواد الغذائية لدعم الأُسَر المُسجّلة لديها في قوائم الدعم الغذائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *