اخبار البحرين

اطلع على الفعاليات التي خصصتها الإدارة بمناسبة شهر رمضان المبارك .. وكيل وزارة الداخلية يقوم بزيارة لمركز إصلاح وتأهيل النزلاء في جو

قام معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية بزيارة الى مركز إصلاح وتأهيل النزلاء في “جو” حيث التقى بالعميد عبدالسلام يوسف العريفي مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمسئولين بالإدارة .

وخلال الزيارة ، اطلع معالي وكيل وزارة الداخلية على البرامج التأهيلية والتعليمية التي يقدمها المركز للنزلاء، بالإضافة الى الفعاليات التي خصصتها الإدارة بمناسبة شهر رمضان المبارك والمتضمنة العديد من الأنشطة والبرامج الدينية والتثقيفية والرياضية التي سيتم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام .

وقد أعرب معالي وكيل وزارة الداخلية ، عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل على الجهود المبذولة في تنفيذ المهام على أكمل وجه والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للنزلاء بما يعكس التزام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بواجباتها المنوطة بها في سبيل صون حقوق النزيل بقصد إصلاحه وتهذيبه لتهيئته وإدماجه مجددا بالمجتمع ، مؤكدا معاليه اهتمام وزارة الداخلية بتمكين النزلاء من أداء شعائرهم الدينية خلال شهر رمضان المبارك في بيئة آمنة وصحية ومنحهم الوقت الكاف لذلك ً لما لهذا الشهر الفضيل من مكانة عظيمة في نفوس المسلمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *