اخبار البحرين

الأحمر الكروي ينظم “معسكره الصيفي” في ماريبور السلوفينية !

يخوض وديتين في الفترة 18 31 يوليو القادم

وليد عبدالله

من المنتظر أن يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الصيفي في مدينة ماريبور بجمهورية سلوفينيا وذلك في الفترة 18 31 يوليو القادم، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

ويعكف الاتحاد البحريني لكرة القدم على إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الصيفي للمنتخب، والذي من سيشهد خوض المنتخب وديتين يقف من خلالها الجهاز الفني للمنتخب تحت قيادة المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش على جاهزية المجموعة التي سيقع عليها الاختيار لخوض المعسكر الصيفي، والتي ستحدد بشكل أكبر ملامح القائمة التي سيعتمد عليها في الاستحقاقات التي تلي هذا المعسكر.

وبحسب البرنامج الإعدادي للمنتخب، فإن المنتخب سيعاود التجمع بعد ختام الجولة 22 والأخيرة من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي قد يشهد إقامة ودية دولية في حال حصول المنتخب الوطني على موافقة أحد المنتخبات لخوض هذه الودية والتي تسبق أيام فيفا في يونيو المقبل.

حيث سيستعد الأحمر من خلال تجمعه بعد ختام مسابقة الدوري للتحضير لخوض المباراتين الأخيريتين امام منتخب اليمن يوم 6 يونيو في العاصمة المنامة، وأمام منتخب الإمارات يوم 11 من الشهر ذاته في العاصمة أبوظبي، ضمن مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ويحتاج الأحمر الكروي إلى نقطة من مجموعة نقاط هاتين المواجهتين لتأكيد تأهله للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيومونديالية، حيث أنه في حال تأهله إلى هذه المرحلة فإنه سيضمن مقعده في نهائيات كأس آسيا 2027، ويتبقى عليه خوض التصفيات المؤهلة للمونديال العالمي 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *