اخبار البحرين

“الأشغال”: إنجاز 52% من أعمال تطوير الطرق بمجمعي 915-916 في الرفاع

أكد المهندس سيد بدر علوي مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال أن أعمال مشروع تطوير عدد من الطرق بمجمعي 916 و915 في الرفاع (المحافظة الجنوبية)، يسير وفق الخطة والجدول الزمني المحدد، حيث وصلت نسبة الإنجاز في المشروع 52%.

وأوضح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق أن المشروع يأتي ضمن برنامج الحكومة لتطوير البنية التحتية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، من خلال تطوير شبكة الطرق في مختلف محافظات المملكة لضمان انسيابية الحركة المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية على الطريق.

ويتضمن المشروع الأعمال المدنية والإسفلتية اللازمة لرصف وإعادة رصف الطرق والممرات، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، وإنشاء الأرصفة، كما يتضمن العمل إنشاء مواقف للسيارات وكذلك توفير متطلبات السلامة المرورية وتركيب العلامات المرورية، بالإضافة إلى إنشاء قنوات أرضية وحماية ونقل الخدمات التي تتعارض مع أعمال المشروع.

الجدير بالذكر أنه تم ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة الوردي للمقاولات بقيمة 427,900 ديناراً (أربعمائة وسبعة وعشرون ألف وتسعمائة دينار).

وتدعوا وزارة الأشغال المواطنين والمقيمين قاطني المنطقة التعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية اثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *