اخبار البحرين

«الأشغال» تطرح مناقصة للأعمال الكهروميكانيكية بمحطة توبلي

سيد حسين القصاب


أعلنت وزارة الأشغال طرحها مناقصة عبر مجلس المناقصات والمزايدات للأعمال الكهروميكانيكية والمدنية الصغيرة في محطة المعالجة الثلاثية بمحطة توبلي لمعالجة مياه الصرف الصحي.

ويشمل المشروع شراء وصيانة وفبركة وتركيب خطوط الأنابيب والمواد الاستهلاكية، كما يحتوي العمل على توفير معدات العزل والتفكيك والإصلاح والتجميع، ويتضمن المشروع النقل من وإلى ورشة المقاول المورد وجميع أنواع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والآلية المطلوبة لإكمال المشروع.

وأوضحت وثيقة المناقصة أن الضمان الابتدائي لها 2500 دينار، وصلاحية الضمان 180 يوماً، وتم تحديد موعد الإغلاق للراغبين في التقديم في 21 أغسطس 2023.

وكان وزير الأشغال المهندس إبراهيم الحواج أكد في زيارة سابقة لتفقد مشروع المرحلة الرابعة لتوسعة محطة توبلي، أن هذا المشروع يعد أحد المشاريع الإستراتيجية المهمة التي تعمل الوزارة على تنفيذها بقطاع الصرف الصحي والذي سينعكس على تشغيل شبكات الصرف الصحي بما يتواكب مع التوسع العمراني والاستثماري بمملكة البحرين.

ونوه الوزير إلى إنشاء وحدات المعالجة الأولية ووحدات المعالجات الثنائية، بالإضافة إلى إنشاء وحدات المعالجة الثلاثية، وتشمل وحدة مرشحات الرمل ووحدة التعقيم بغاز الأوزون ووحدة التعقيم بمادة الكلورين، وإنشاء حوض التوازن وإنشاء وحدة حرق الحمأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *