اخبار البحرين

الأشغال”: تنفيذ 1200 موقف للسيارات خلال النصف الأول من العام الحالي

صرحت المهندسة مها حمادة مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق بوزارة الأشغال بأن الوزارة قامت بتنفيذ 1200 موقف للسيارات خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك في مختلف محافظات المملكة.

وأضافت بأن توفير مواقف السيارات في الطرق والشوارع بجميع محافظات المملكة، يهدف إلى تجنب الوقوف الخاطئ من قبل بعض السواق، ونظراً للتطور العمراني الهائل الذي تشهده مملكة البحرين وزيادة المشاريع الاستثمارية فيها وهو ما أدى إلى زيادة في الكثافة السكانية، فقد زادت أعداد المركبات المسجلة، مما نتج عنه زيادة في الطلب على مواقف السيارات.

وأشارت مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق أن الوزارة تعتبر شريك أساسي مع المجالس البلدية، حيث تسعى من خلال شراكتها في تنفيذ العديد من المشاريع لتحقيق هدف مشترك وهو الحرص على تقديم خدمات البنية التحتية لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وذلك تحقيقا لبرنامج الحكومة.

الجدير بالذكر أن الوزارة تسعى لتنفيذ العديد من المشاريع لتسهيل الخدمات للمواطنين وتحقيق الهدف للحرص على تقديم خدمات البنية التحتية لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وذلك تحقيقا لبرنامج عمل الحكومة الموقرة الهادف إلى تنمية المناطق حضريا بصورة مستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *