اخبار البحرين

الأكاديمية الملكية للشرطة تقيم مأدبة إفطار رمضانية للتلاميذ العسكريين وتختتم الفعاليات الرياضية

بحضور العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ، نظمت الأكاديمية مأدبة إفطار رمضانية للتلاميذ العسكريين بالأكاديمية بمناسبة الشهر الفضيل تزامناً مع قرب انتهاء برنامجهم الأكاديمي ، كما حضر حفل ختام برنامج رمضان الرياضي للأكاديمية.

وبهذه المناسبة ، أعرب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة عن شكره وتقديره للتلاميذ العسكريين على جهودهم ومثابرتهم في تنفيذ البرامج الأكاديمية والتدريبية المقررة عليهم ، مشيراً إلى أن هذه المأدبة تأتي في إطار الحرص على تعزيز التواصل المباشر بين قيادة الأكاديمية والمتدربين فيها.

وشهد آمر الأكاديمية الملكية للشرطة المباراة النهائية في بطولة كرة القدم والتي أسفرت عن فوز فريق كلية تدريب الضباط على فريق الشئون الإدارية ، حيث أعرب عن بالغ شكره وتقديره لمنظمي الفعاليات والمشاركين فيها، مشيداً بالأداء المتميّز ونديّة المنافسات التي شهدتها البطولات الرياضية، والروح الرياضية التي تحلّى بها اللاعبون المشاركون.

وفي ختام الحفل ، قام آمر الأكاديمية الملكية للشرطة بتتويج الفريق الفائز في منافسات بطولة كرة القدم وتوزيع الميداليات على المركز الثاني ، كما توج فريق الشئون الإدارية بالمركز الأول في بطولة الكريكت وتسليم فريق عيادة الأكاديميّة ميداليات المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *