اخبار البحرين

الأكاديمية الملكية للشرطة تنظم المسابقة الداخلية السنوية لعصا قياس الخطوات العسكرية

أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة المسابقة الداخلية السنوية لعصا قياس الخطوات العسكرية ، وذلك بميدان التدريب بالأكاديمية الملكية للشرطة.

وتهدف المسابقة إلى فرز واختيار العناصر المتميزة من الفرق المشاركة لتكون ضمن تشكيلة الفريق الذي يُمثّل وزارة الداخلية في المسابقات الدولية لعصا قياس الخطوات العسكرية.

وتنافس في هذه المسابقة عدد (12) فريقاً لعصا قياس الخطوات العسكرية تُمثّل بعض إدارات وزارة الداخلية؛ حيث شاركت الأكاديمية بثمان فرق منها فريقان من فئة الإناث، وشاركت قيادة قوة الأمن الخاصة بفريق واحد، كما شاركت إدارة المراسم بثلاث فرق، وقد اتسمت المسابقة بالتنافس والنديّة بين المشاركين.

وقام سعادة العميد موسى عيسى الدوسري نائب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة، وكذلك المتسابقين المتميزين في البطولة، حيث حصل فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (أ) على المركز الأول في المسابقة، بينما حصل فريق قيادة قوة الأمن الخاصة على المركز الثاني في المسابقة، وعلى المستوى الفردي حصل العريف فتح ناجي أبا شعر على الجائزة الأولى لأفضل متسابق في البطولة، وحصل العريف عمران أحمد على الجائزة الثانية لأفضل متسابق في البطولة، وكلاهما من فريق الأكاديمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *