اخبار البحرين

الأمير تركي الفيصل يشيد بجهود جلالة الملك المعظم في دعم الأشقاء الفلسطينيين

على هامش مشاركته في اجتماع مجلس امناء صندوق تمكين القدس الذي عقد في دولة الكويت اجتمع الدكتور مصطفى السيد الامين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن عبدالعزيز ال سعود رئيس مجلس أمناء صندوق تمكين القدس حيث نقل الدكتور مصطفى السيد لسمو الأمير تركي الفيصل تحيات وتقدير جلالة الملك المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتمنياتهم لصندوق تمكين القدس التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة لتمكين الأشقاء الفلسطينيين في القدس الشريف.

من جانبه اشاد صاحب السمو الملكي الامير تركي الفيصل بجهود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم في دعم الأشقاء الفلسطينيين في مختلف الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها وما قدمته مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبًا من مشاريع تنموية وإنسانية لخدمة الأشقاء الفلسطينيين.

كما تم خلال اللقاء الترتيب لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل لمملكة البحرين للقاء أخيه جلالة الملك المعظم والتعريف بعمل واهداف صندوق تمكين القدس.

وتم خلال الاجتماع استعراض برنامج تمكين واستدامة القدس وحزمة المشاريع التي تم اعتمادها لدعم وتمكين مدينة القدس مؤكدا أن هدف الصندوق تنمية الموارد المالية وإيجاد آلية تمويل للمساهمة في دعم مشروعات التنمية المجتمعية للفلسطينيين في القدس، من خلال تمويل برامج ومشاريع تنموية مفيدة للأشقاء.

ويضم مجلس أمناء صندوق تمكين القدس شخصيات يمثلون منظمات تنموية وغرف تجارية ورجال أعمال من العديد من الدول العربية مما يؤسس لشراكة بين منظمات المجتمع المدني والحكومات ويمكن بناء الرؤية حول سبل مشاركة أعضاء مجلس الأمناء في تنمية الموارد الخيرية للصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *