اخبار البحرين

الأمين العام للتظلمات تستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والمفوض الخاص لحقوق الطفل بالمؤسسة

استقبلت الأمين العام للتظلمات غادة حميد حبيب، في مكتبها بضاحية السيف صباح اليوم، سعادة المهندس علي أحمد الدرازي، رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، والدكتورة حورية عباس حسن المفوض الخاص لحقوق الطفل بالمؤسسة.

وفي بداية اللقاء رحبت الأمين العام للتظلمات برئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وبالمفوض الخاص لحقوق الطفل، مثمنةً التعاون البنّاء والمستمر في مجالات الاهتمام المشترك بين كلٍ من الأمانة العامة للتظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

وجرى خلال اللقاء بحث مهام “مفوض حقوق الطفل” والذي يُعنى بالقضايا التي تواجه الأطفال، وآليات العمل المتبعة التي تفضي إلى ضمان حقوق الأطفال بحسب رؤية المؤسسة لهذا الدور، كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المتبادل لاسيما فيما يخص الموضوعات التي تدخل في نطاق حقوق الطفل ضمن منظومة العدالة الجنائية.

وفي ختام اللقاء أعربت الأمين العام للتظلمات عن تمنياتها للمفوض الخاص لحقوق الطفل التوفيق في مهام عملها، مؤكدةً دعم الأمانة العامة للتظلمات لأي جهد يصب في صالح تعزيز احترام حقوق الطفل ضمن تكامل جهود العديد من الجهات والمؤسسات ذات الصلة بهذا الموضوع كلُ في مجال اختصاصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *