اخبار البحرين

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يستقبل رئيس وأعضاء مراكز جلوبال شيبرز في الشرق الأوسط والخليج العربي

استقبل أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، السيدة كينزا محمدات رئيس مراكز جلوبال شيبرز في الشرق الأوسط والخليج العربي، وعددًا من العاملين في المركز.

خلال اللقاء أكد المؤيد على أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة حريص على مواصلة دعم التجارب الشابة في جميع المجالات والتي تساهم في إثراء خبرات الشباب البحريني، مضيفاً أن التواصل العالمي وتبادل الخبرات بين الشباب البحريني وأقرانهم في الدول الأخرى يؤكد على رفعة المكانة الثقافية لمملكة البحرين ويعزز دور الشباب في دفع عجلة التنمية.

وأشاد الأمين العام للمجلس الأعلى بالجهود المستمرة التي تقوم بها مراكز جلوبال شيبرز، لتعزيز دور الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في التنمية الشاملة، ومتطلعاً لتوسيع آفاق التعاون المشترك ما بين الجانبين.

ومن جانبها شكرت كينزا محمدات رئيس مراكز جلوبال شيبرز في الشرق الأوسط والخليج العربي، سعادة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، على مساعيه لدعم الشباب وتحفيزهم على بذل المزيد من العطاء لمواصلة تحقيق الإنجازات المميزة والنوعية.

وأوضحت بأن أطر التعاون بين القطاع الشبابي والرياضي بمملكة البحرين مع مركز جلوبال شيبرز قد يعزز فرصاً هامة للشباب البحريني للانخراط في الشبكة العالمية وتوسيع آفاقهم وتطوير قدراتهم، كما سيتيح لهم التعرف على شباب آخرين من مختلف الدول والمجالات وتبادل الأفكار والخبرات معهم من خلال التواصل والتفاعل بين بعضهم البعض أثناء الفعاليات وورش العمل والمنتديات تفاعلية التي ينظمها مركز جلوبال شيبرز، وبالتالي يساهم في تعزيز القدرات الشخصية والمهنية لدى الشباب.

ويعد مركز جلوبال شيبرز جزءًا من شبكة عالمية واسعة تابعة للمنتدى الاقتصادي، ويهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل بين الشباب وتمكينهم من تبادل الأفكار والمشاريع والخبرات في مجالات متنوعة مثل ريادة الأعمال، والتكنولوجيا، والابتكار، والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *