اخبار البحرين

الأولمبية” توقع عقد رعاية مع مجموعة “جي اف اتش

بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية مع مجموعة “جي إف اتش” المالية gfh عقد رعاية بطولة GFH لكأس العالم للغطس العالي لعام 2024 المؤهلة لبطولة العالم للألعاب المائية 2025 والتي ستقام في مشروع هاربور نورث التابع للمجموعة في البحرين هاربور خلال الفترة 2122 سبتمبر المقبل برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وشهد حفل توقيع الاتفاقية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية وسعادة السيد هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة ” جي اف اتش” المالية والسيد السيد صلاح شريف رئيس العمليات التنفيذية بالمجموعة والسيدة سحر قناطي رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات .

ووقع الاتفاقية من جانب اللجنة الأولمبية الأمين العام سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي ومن جانب مجموعة “جي إف اتش” المالية السيد صلاح شريف رئيس العمليات التنفيذية بالمجموعة.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر “جي اف اتش” الموقع والمرافق المطلوبة لإقامة المنافسات لاستقبال أفضل 60 غطاس من كلا الجنسين على مستوى العالم وسيتم اعتماد الارتفاع القانوني للقفز على مستوى الرجال 27 مترا وهو اعلى ارتفاع معتمد من قبل الاتحاد الدولي للألعاب المائية وعلى مستوى السيدات 20 مترا.

وستبرز هذه الفعالية العالمية إمكانات مملكة البحرين في استضافة أرقى البطولات العالمية في الرياضات المائية مع توفير البحرين هاربور للموقع المثالي لهذه المنافسات الدولية بفضل تصميمه المعماري الفريد وأجواءه الأيقونية وجاهزيته للترحيب بأفضل الرياضيين ومحبي الرياضات المائية.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لمجموعة “جي إف اتش” المالية على رعايتها للبطولة العالمية التي ستقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين بالشراكة مع الاتحاد الدولي للألعاب المائية مثمنا سموه الدور البارز الذي أصبحت تلعبه الشركة في دعم مختلف البطولات والفعاليات التي تقام على أرض المملكة لتكون في طليعة الشركات الوطنية الداعمة للقطاع الرياضي.

وأضاف سموه ” نقدر رعاية مجموعة “جي إف اتش” المالية للبطولة العالمية استمرارا لدورها الرائد في دعم الحركة الرياضية وتجسيدا للشراكة الفاعلة بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص واللجنة الأولمبية البحرينية التي تعمل على استضافة أكبر الأحداث الرياضية لتعزيز مكانة البحرين، معربين عن سعادتنا لإقامة بطولة “جي إف اتش” العالمية للغطس العالي والتي تعد احدى ثمار الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية لاستضافة أكبر البطولات العالمية بمختلف الرياضات.

ومن جانبه أكد السيد هشام الريس أن رعاية مجموعة “جي إف اتش” المالية لهذا الحدث العالمي يعد انطلاقا من حرص المجموعة على المساهمة الوطنية في دعم قطاع الرياضة وتنميته وإنجاح هذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة على أرض المملكة كما أنه يجسد دور المجموعة في خدمة المجتمع بصورة عامة.

وأضاف الريس ” تعد بطولة العالم للغطس المائي واحدة من أكثر الرياضات المائية شعبية وجماهيرية ونحن فخورون بالشراكة مع اللجنة الأولمبية البحرينية المستضيفة لهذا الحدث والاتحاد الدولي للألعاب المائية في استضافة البطولة التي ستحمل اسم مجموعة ” جي اف اتش” استمرارا لجهودنا في الإرتقاء بقطاع الرياضة متمنين للبطولة التميز والنجاح”.

من جانبه، قال السيد برنت نويكي الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للرياضات المائية: “نتطلع قدماً الى نقل منافسات بطولة كأس العالم للغطس العالي إلى آفاق جديدة من النمو انطلاقا من مملكة البحرين.

تعتبر المملكة والمرفأ الفريد لمجموعة جي اف اتش المالية موقعا مثاليا لجعل هذه البطولة أكثر تميزا، ونحن متحمسون للترحيب بالرياضيين ومحبي الغطس العالي من مختلف أنحاء العالم في البحرين، حيث ستتاح لنا فرصة الاستفادة مما تملكه المملكة من معالم ثقافية وطبيعية وشاطئية غنية لاستضافة فعالية فريدة من نوعها. نوجه شكرنا الجزيل لـ (جي اف اتش) وللجنة الأولمبية البحرينية على شراكتهم البناءة ونتطلع لإبهار جمهور الرياضات المائية وإلهام جيل جديد من رياضيي الغطس العالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *