اخبار البحرين

الأڤنيوز يطلق الكرنفال الترفيهي الرابع بالتعاون مع هيئة السياحة والمعارض 17 أغسطس

أكبر مركز ترفيهي على واجهة بحرية في مملكة البحرين عن إطلاق كرنڤال الأڤنيوز الرابع ولمدة 10 أيام ابتداء من 17 أغسطس ولغاية 26 أغسطس 2023، وذلك بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وتقام فعاليات الكرنفال في منطقة “الدوم” و”غراند أڤنيو” التي تتميز بمساحات واسعة، حيث يتجمع الزوار للاستمتاع بمشاهدة عروض السيرك والمسرح والكوميديا وغيرها من العروض الترفيهية والفنية والاستعراضية التي تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار.

وسيتضمن مشاركة العديد من فناني الشوارع الأكثر شهرة من مختلف دول العالم كالسويد، إسبانيا بريطانيا، أيرلندا، كندا، وغيرها، ليقدموا أكثر من استعراض استثنائي حول الأڤنيوز بما في ذلك العروض الكوميدية، فنون السيرك، الخدع البصرية، وغيرها من العروض الترفيهية والفنية الرائعة لتعزيز أجواء المرح والترفيه بين زوار الأڤنيوز!

وقد أوضحت إدارة الأڤنيوز البحرين أن هذا الكرنڤال هو جزء من الأنشطة الصيفية التي تقام في الأڤنيوز البحرين، ويأتي هذا الكرنڤال بعد النجاح اللافت، الذي حققه في الأعوام السابقة، إذ حظي بإعجاب كبير من الجمهور.

كما أعربت إدارة الأڤنيوز عن شكرها لهيئة البحرين للسياحة والمعارض على تعاونها في تنظيم كرنڤال الأڤنيوز وتقديم كل ما يلزم من دعم وتسهيلات لنجاح هذا الكرنفال وتحقيق الأهداف المنشودة منه في تعزيز مكانة الأڤنيوز البحرين كوجهة أولى للتسوق والترفيه.

هذا وتعمل هيئة البحرين السياحة والمعارض على الترويج لهذا الكرنڤال محليا وخليجيا بشكل خاص نظرا لأهمية هذه الفعاليات في جذب المزيد من السياح الخليجيين أفرادا وعائلات، وتشجيعهم على زيارة البحرين لإثراء تجربة سفرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق