اخبار البحرين

“الإبداع” ومستشفى ومراكز الشرق الأوسط الطبية تنظمان يوم الإبداع الطبي

نظمت شركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر ومستشفى ومراكز الشرق الأوسط الطبية “يوم الإبداع الطبي”، وذلك في البهو الرئيسي لـ “برج المعارض” حيث مقر الشركة، وبالتعاون مع بيت الجابري للاستثمار.

وتضمنت هذه الفعالية تقديم باقات طبية متنوعة ومتميزة لموظفي الشركة تشمل فحوصات طبية مجانية مثل فحص السكري والضغط وإنزيمات الكبد، إضافة إلى عروض وخصومات حصرية على فحص فيتامين د وفيتامين ب، وغيرها من خدمات العلاج والكشف عن الأمراض المزمنة الأخرى في عدد من التخصصات مثل الطب العام والأسنان وغيرها.

وشارك في فعالية “يوم الإبداع الطبي” كوادر شركة الابداع للتمويل متناهي الصغر، جنبا إلى جنب مع عدد من عملاء الشركة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر وأسرهم، إضافة إلى الشركاء والمهتمين والراغبين بالاطمئنان على صحتهم، والحصول على عروض الرعاية الصحية المقدمة.

وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص شركة الإبداع على تعزيز الارتقاء ببيئة عمل كوادرها من مختلف النواحي بما في ذلك الاهتمام بصحتهم وتشجيعهم على الكشف المبكر عن الأمراض السارية والمزمنة، إضافة إلى ضمان حصولهم على الرعاية الصحية اللازمة بأفضل كفاءة ممكنة.

وأعربت الشركة عن الشكر لجميع الأطباء والممرضين في مستشفى ومراكز الشرق الأوسط الطبية الذين ساهموا في نجاح “يوم الابداع الطبي”، مؤكدة الحرص على توطيد الشراكة من أجل تنظيم المزيد من الفعالية المشابهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *