اخبار البحرين

الإثارة تتواصل في ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ على حلبة البحرين غداً الخميس

تحتضن حلبة البحرين الدولية، “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، فعالية جديدة من الإثارة على مضمار سباقات السرعة “الدراغ” مساء غدٍ الخميس 14 مارس بإقامة فعالية ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ.

وتعطي هذه الفعالية الفريدة الفرصة للمشاركين، بإحضار سياراتهم أو دراجاتهم النارية والتسابق على مضمار سباقات السرعة البالغ طوله ربع ميل في الحلبة، والمعتمد من شبكة “NHRA” العالمية المرموقة التابعة لجمعية هوت رود الوطنية ومقرها الولايات المتحدة.

وتشبه هذه الفعالية نظيرتها “ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرِفت”، مع الاختلاف الوحيد في البداية، والتي تتم بسرعة دوران تبلغ 80 كيلومترًا في الساعة. ما يتيح أجواء مختلفة في سباقات السيارات من الساعة 8.30 مساءً حتى 1.30 صباحاً، وذلك حسب توقيت شهر رمضان المبارك.

تعتبر ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ فرصة مثالية لخوض عشاق رياضة السيارات والتسابق تحدي تنافسي، وسيتمكن كلا المشاركين من قيادة سياراتهم إلى أقصى حدودها ضمن بيئة آمنة وخاضعة للرقابة في حلبة البحرين الدولية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 22 دينار بحريني لكل من السائق أو الراكب. ويمكن للجماهير الحضور والمشاهدة من المنصات مقابل رسوم رمزية قدرها 2 دينار بحريني.

كما هو الحال في جميع فعاليات حلبة البحرين الدولية، حيث تعتبر السلامة للجميع أمرًا بالغ الأهمية، ويجب أن تخضع السيارات والدراجات النارية للفحص قبل أن تتمكن من المشاركة.

بالإضافة إلى ليالي كانو موتورز رولنغ دراغ، تتوفر أيضًا رحلة الركاب الأكثر إثارة في حلبة البحرين الدولية ممثلة في تجارب الدراغستر، الجولة المعروفة باسم “أسرع رحلة على وجه الأرض”، هي فرصة لتجربة السرعة الخالصة بالانتقال من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال ثانية واحدة فقط أثناء تواجدهم في قمرة القيادة لسيارة توب دراغستر سعة 10.500 سي سي. تتوفر تجارب الدراغستر بسعر 44 دينار بحريني للراكب الأول بينما يمكن للراكب الثاني الحصول على خصم بنسبة 50%.

لمزيد من المعلومات حول ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ أو تجارب الدراغستر، تفضلوا بزيارة bahraingp.com أو اتصلوا بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على الرقم 17450000 973+، أو تابعونا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للحلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *