اخبار البحرين

الإداريين البحرينية تنظم أمسية قيادية بعنوان “إندماج البنوك وأثره على التنمية الاقتصادية” “

نظمت جمعية الإداريين البحرينية أمسية إدارية بعنوان “إندماج البنوك وأثره على التنمية الاقتصادية ” استضافت فيها رئيس مجلس الإدارة لجمعية مصارف البحرين الاستاذ عدنان أحمد يوسف تحدث فيها عن حول اندماج البنوك واثره على التنمية الاقتصادية، حيث وضح أهمية هذه الخطوة التي تسعى لها العديد من البنوك في الاندماج على تعزيز القدرة التنافسية للقطاع المصرفي.

وفي كلمتها الافتتاحية للأمسية الإدارية رحبت الدكتورة لولوة المطلق رئيسة جمعية الإداريين البحرينية بضيف الأمسية الاستاذ عدنان أحمد يوسف ، والضيوف المشاركين من الوجهاء ورجال الأعمال والرؤساء في أبرز القطاعات الاقتصادية بالمملكة، منوهة بتاريخ الاستاذ عدنان من خلال مسيرته العملية في القطاع المصرفي وعلى أهمية هذا اللقاء الذي هو حدث مهم حيث شهدت البحرين على العديد من الاندماجات بين البنوك واخذت حيز شغل الرأي العام في الآونة الاخيرة على المستوى المحلي.

وقد نوه الاستاذ عدنان من خلال هذه الأمسية مدى إسهام الاندماج المصرفي في رفع كفاءة وقدرات البنوك وخلق قواعد اقتصادية أكثر متانة، ووضح أهم التحديات المحتملة والمصاحبة لهذه العمليات.

وفي ختام هذا اللقاء أكد الاستاذ عدنان الأثر الايجابي على الاقتصاد المحلي من خلال هذه الاندماجات المصرفية، حيث أكد أن التطوير لابد أن يأتي من التغيير واندماج الكفاءات، كما ان حضور فريق من جمعية الصم والبكم وترجمة هذا اللقاء كان له أثر مميز لهذا اللقاء وفرصة رائعة للتواصل والمعرفة.

وفي ختام الامسية المميزة، تفضلت الدكتورة لولوة المطلق بتكريم المؤسسات المشاركة والداعمة للأمسية وهم شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وبنفت و Golden Trust. كما وجهت جزيل الشكر لجمعية البحرين للعمل التطوعي في مساهمتهم في التنظيم لهذه الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *