اخبار البحرين

“الإسكان” تنظّم ملتقى تعريفياً بالتمويلات الجديدة للمواطنين

نظّم النائب وليد الدوسري، محاضرة تعريفية لأهالي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية حول “التمويلات الإسكانية الجديدة”، بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، بقصد التعريف بأحكام وشروط وتسهيلات التمويلات الإسكانية الجديدة، والتي تأتي ضمن برنامج متكامل يستفيد منه المواطنون.

وقدّمت رئيس قسم شؤون المجتمع في الوزارة ميرفت الدوسري شرحاً مختصراً حول فكرة التمويلات الإسكانية والهدف منها وطريقة التواصل مع الوزارة لحضور المحاضرات التعريفية، وأهمية التواصل المباشر مع المواطنين لنشر الثقافة الإسكانية حول برامج الوزارة المستحدثة.

كما تناولت التمويلات الإسكانية الجديدة، والخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين من خلال التمويلات، فضلاً عن التعريف بالفئات المستفيدة من التمويلات. وقام محمد الصايغ وهو أخصائي خدمات إسكانية بالوزارة بالرد على استفسارات الحضور وتوضيح كل ما هو متعلق بهذه التمويلات.

ويهدف الملتقى إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الوزارة بما يناسب احتياجات المواطنين المختلفة، حيث إلى أن برنامج المحاضرات التعريفية يمثل قناة تواصل جديدة، تعتمد على التواصل الشخصي، والذي يتيح للمواطنين الحصول على كافة المعلومات، والحصول على إجابات وافية حول جميع الاستفسارات المتعلقة بكل خدمة تمويلية وأحكامها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *