اخبار البحرين

الاتحاد البحريني لتنس يثمن شراكته مع مستشفى السلام

بعد مساهمة المستشفى الفاعلة في نجاح استضافة البطولات الماضية

ثمن الاتحاد البحريني للتنس دعم ورعاية مستشفى السلام للبطولات الدولية والقارية التي استضافها الاتحاد خلا شهري أكتوبر ونوفمبر 2023، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مستشفى السلام ومساهمته الكبيرة في النجاح التنظيمي البارز لجميع البطولات.

وبهذه المناسبة قام رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وأمين السر العام للاتحاد السيد فؤاد الرويعي بزيارة إلى مستشفى السلام، حيث تم تقديم درعا تذكارية إلى الرئيس التنفيذي للمستشفى السيد أحمد السيد، وأخرى إلى أخصائية العلاج الطبيعي بالمستشفى د. سلوى شريف عزام، وذلك تعبيرا عن شكر وتقدير الاتحاد لما بذلوه من مساعي وجهود ساهم في نجاح استضافة تلك البطولات.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أشاد رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بالدعم الكبير الذي قدمه مستشفى السلام للاتحاد البحريني للتنس، مؤكدا أنه ساهم النجاح التنظيمي المتميز، ورفع اسم البحرين عاليا في مجال تنظيم مثل هذه البطولة الكبيرة والمهمة.

وقال سعادته: “نحن نقدر كل ما قام به مستشفى السلام من دعم ورعاية للاتحاد البحريني للتنس، ونعتبره شريكا استراتيجيا في تطوير اللعبة في البحرين، ونأمل في مواصلة التعاون بيننا في المستقبل”.

وأضاف: “نحن نؤمن بأهمية التعاون بين المؤسسات الخاصة والاتحادات الرياضية، ونرى أنه يسهم في تحسين البنية التحتية والمرافق والموارد البشرية للرياضة البحرينية، ويوفر فرصا أكبر للاعبين والمدربين والحكام للتطور والتألق”.

وتابع: “فخورون بما حققناه من تنظيم متميز للبطولات التي استضفناها في الفترة الماضية، ونشكر كل من ساهم في إنجازها، من لاعبين ومدربين وحكام ومنظمين وإعلاميين، ونتطلع إلى المزيد من الإبداع والتميز في البطولات القادمة”.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام السيد/ أحمد السيد عن سعادته بالشراكة مع الاتحاد البحريني للتنس، مؤكدا أن مستشفى السلام يولي اهتماما كبيرا بالرياضة والصحة، ويسعى إلى دعم المبادرات والفعاليات التي تخدم المجتمع وترفع مستوى الوعي الصحي.

وقال: “نحن نفخر بأن نكون راعيا للاتحاد البحريني للتنس، ونشجعه على مواصلة جهوده في تنمية اللعبة واكتشاف المواهب وتطويرها، ونقدم له كل الدعم الذي يسهم في تحقيق أهدافه”.

وأضاف: أن لعبة التنس من الرياضات المفيدة للصحة واللياقة البدنية والعقلية، وندعو الجميع إلى ممارستها والاستمتاع بها، ونوفر في مستشفى السلام خدمات طبية متخصصة ومتطورة للاعبي التنس وغيرهم من الرياضيين”.

وختم حديثه قائلا: “نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع الاتحاد البحريني للتنس، ونشاركه في تنظيم المزيد من البطولات الدولية والقارية، ونساهم في رفع مكانة البحرين كوجهة رياضية متميزة”.

وكان الاتحاد البحريني للتنس قد استضاف عدد من البطولات القارية والدولية خلال الفترة من 15 أكتوبر إلى 18 نوفمبر الماضيين، إذ استضاف تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة لبطولة بيلي جين كينغ كاب للتنس للسيدات، وتصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة لبطولة كأس ديفيز، بالإضافة إلى 3 بطولات من بطولات الاتحاد الدولي للناشئين تحت 18 سنة لفئتي J30، وJ60.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *