اخبار البحرين

البا تكرم 12 موظفًا وموظفة من الكفاءات البحرينية المتميزة بجائزة “موظف العام للمبادرات الملهمة”

في إطار سياستها الرامية لتكريم وتقدير المبادرات المتميزة لموظفيها وموظفاتها داخل وخارج الشركة، منح الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، علي البقالي، 12 موظفًا وموظفة من الكفاءات البحرينية المتميزة جائزة “موظف العام للمبادرات الملهمة للعام 2023″، وذلك خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة بتاريخ 22 يناير 2024 في حديقة الدانة بالشركة، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية ومجموعة من المديرين الإداريين ومديري الدوائر، إلى جانب الموظفين والموظفات الذين أحدثت إسهاماتهم المختلفة تغييرًا ملموسًا في الشركة والمجتمع.

وتم اختيار الفائزين، ومن بينهم ست موظفات، استنادًا إلى مجموعة من المعايير شملت التميز في مجال السلامة، وتعزيز ثقافة التعلم من خلال مبادرات الإرشاد والتدريب، والعمل على غرس روح الاهتمام المتبادل والتعاون بين الزملاء في العمل.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة “موظف العام للمبادرات الملهمة” التي أطلقها الرئيس التنفيذي علي البقالي في 2020 احتفت حتى الآن بما مجموعه 26 موظفًا وموظفة ممن يعتبرون قدوةً في ترجمة قيم وأهداف الشركة ومثالاً يحتذى به من خلال سعيهم الدؤوب لخلق بيئة عمل استثنائية ومثالية لهم ولزملائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *