اخبار البحرين

«البحرين الإسلامي» يقدم عروضاً حصرية بمعرض التمويلات الإسكانية

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية في مملكة البحرين، عن تقديمه عروضاً حصرية من حلول التمويلات العقارية خلال النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية، والذي يتم تنظيمه من قبل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

وستوفر هذه الحلول عدداً من المزايا للزبائن، والتي تتضمن فترة سماح للسداد تصل إلى 6 أشهر، كما سيُعفى جميع الزبائن من الرسوم الإدارية للتمويل، بالإضافة إلى تأمين مجاني ضد الحريق وذلك لجميع زوار المعرض الراغبين في الاستفادة من الوحدات السكنية المعروضة ضمن برنامج “مزايا الفئة المستحدثة” و”تسهيل”.

جدير بالذكر أن بنك البحرين الإسلامي يشارك للمرة الثالثة في معرض التمويلات الإسكانية، حيث سيتواجد فريق عمل البنك طوال فترة المعرض التي تمتد من 8 إلى 17 فبراير في مجمع سيتي سنتر البحرين.

ويوفر البنك الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق “الإسلامي الرقمي” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني.

ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، ما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *