اخبار البحرين

البحرين الإسلامي ينظم مبادرات إنسانية وتطوعية مختلفة

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تنظيم فريق “جود” للعمل التطوعي في البنك مبادرات إنسانية وتطوعية خلال شهر أغسطس الجاري، حيث ستشمل المبادرات أنشطة مختلفة، من ضمنها: توزيع مشروبات باردة وقبعات على العمال في الأماكن الخارجية كمحطات الوقود ومواقع البناء والطرقات وغيرها، و زيارة الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفيات وتقديم الهدايا لهم.

ويأتي ذلك ليعكس إيمان بنك البحرين الإسلامي بأهمية رد الجميل للمجتمع، وسعيه لنشر روح العمل الجماعي، وبث حب العطاء بين أفراد المجتمع، وهو ما يُعد جزءًا لا يتجزأ من مكونات الهوية البحرينية التي تتسم بالكرم والجود والتكافل الاجتماعي. كما تتزامن هذه الخطوة مع حلول اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف 19 أغسطس من كل عام.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد علي حسن دعيج رئيس الاتصالات المؤسسية والعلامة التجارية ببنك البحرين الإسلامي قائلاً: “منذ تدشين منصة المسؤولية الاجتماعية “جود”، تنوعت مساعينا وأهدافنا لتشمل جميع فئات وشرائح المجتمع. ويُسعدنا تنظيم هذه المبادرات التي نأمل من خلالها رسم البسمة على وجوه المستفيدين منها، والتقليل من معاناتاهم والظروف الصعبة التي تحيط بهم”.

ويُشار إلى أن فريق “جود” للعمل التطوعي قد تأسس في مارس 2019، وهو يضم مجموعة من موظفي بنك البحرين الإسلامي، ويُعنى بتقديم العديد من المبادرات التطوعية ضمن نطاق توجهات المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك تجاه المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *