اخبار البحرين

البحرين تستضيف المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تستعد مملكة البحرين لاستضافة المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني، خلال الفترة من الخامس إلى السادس من ديسمبر المقبل، في مركز البحرين العالمي للمعارض.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني، قائد الحرس الملكي، أن الأمن السيبراني هو ركيزة أساسية للأمن الوطني والتنمية الاقتصادية في المملكة، مضيفا سموه أن أمن البحرين وازدهارها يعتمد على وجود بنية تحتية آمنة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار سموه أن المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني ويهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة باستكشاف التكنولوجيا الجديدة والتعلم والتعامل مع تطور الفضاء السيبراني العالمي.

ويهدف المؤتمر والمعرض الدولي للأمن والسيبراني إلى رفع الوعي بقضايا الأمن السيبراني والابتكارات الرئيسية وبناء أساس قوي لأمن العالم الرقمي، حيث يتيح فرصة للخبراء في مجال الأمن السيبراني لتبادل المعرفة وتبادل الخبرات والتعرف على أحدث اتجاهات الأمن السيبراني والحلول، واستعراض أحدث التقنيات في مجال الأمن السيبراني من الشركات والمؤسسات الرائدة، مما يوفر فرصة للمشاركين للتعلم والتواصل ومشاركة خبراتهم ومعرفتهم في مجال الأمن السيبراني. يعد الحدث منصة مثالية لأي شخص مهتم بقطاع الأمن السيبراني، ويتطلع إلى استقبال المشاركين من جميع أنحاء العالم في البحرين في ديسمبر 2023.

الجدير بالذكر أن المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني يعد حدثًا سنويًا رئيسيًا يجمع قادة الصناعة والخبراء والمحترفين من جميع أنحاء العالم لمشاركة معرفتهم وخبراتهم والحلول المتاحة للتحديات التي تواجه قطاع الأمن السيبراني. كما يوفر المؤتمر منصة للتواصل والتعاون بين أصحاب المصلحة في قطاع الأمن السيبراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *