اخبار البحرين

البحرين تستقبل أول سفينة سياحية “MSC Virtuosa” وتستعد لاستقبال 7 سفن سياحية عالمية

استقبل الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، أول سفينة سياحية MSC Virtuosa تصل إلى ميناء خليفة بن سلمان، وذلك ضمن خطط الهيئة لاستقطاب السفن السياحية العالمية في موسم السفن السياحية الجديد، وفي إطار الاحتفالات بموسم”أعياد البحرين”.

وتعليقًا على ذلك، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، أنّ مملكة البحرين شهدت خلال الأعوام القليلة الماضية نموًا ملحوظاً في عدد السياح القادمين على متن السفن السياحية من مختلف أنحاء العالم، مضيفاً أنه خلال شهر ديسمبر ستقوم المملكة باستقبال 7 سفن سياحية عالمية.

وقال إن الهيئة من خلال هذه الرحلات تسعى إلى توفير تجارب الإقامة البحرية للزوار، بما يسهم في زيادة عدد السياح الوافدين إلى المملكة، ورفع إيرادات القطاع السياحي ومساهمته في الاقتصاد الوطني، مؤكدًا جاهزية هيئة البحرين للسياحة والمعارض لاستقبال السفن الأخرى القادمة التي ستصل خلال الأشهر القادمة، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية بالميناء، وإنجاح موسم السفن السياحية وتحقيق أهدافه وتطلعاته.

و أشار إلى أن تزامن موسم السفن البحرية مع “أعياد البحرين” سيوفر فرصة مثالية لزيادة جهود الترويج للبحرين كوجهة سياحية بارزة ومفضّلة، منوهًا بأهمية سياحة السفن والبواخر كجزء لا يتجزأ من استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام 2022 2026.

وتعد السفينة السياحية MSC Virtuosa واحدة من أكبر سفن الرحلات البحرية في العالم، حيث تتسع لحوالي 5000 راكب و1700 فرد من طاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *