اخبار البحرين

البلدي الدراج: «الأشغال» انتهت من تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق بمجمع 807 في مدينة عيسى

صرح عضو مجلس بلدي المنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الأولى عبدالله صالح دراج بأن وزارة الأشغال انتهت من أعمال مشروع تطوير الطرق بمجمع 807 في مدينة عيسى، مشيداً بجهود وزارة الأشغال في تنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية بما يسهم في الارتقاء في الخدمات والمرافق العامة.

ذكر بأن المشروع سيسهم في تحسين الحركة المرورية على شبكة الطرق في المناطق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية وتخفيف تجمع مياه الأمطار في المنطقة، حيث تضمن تطوير طرق مجمع 807 ومنها طريق 713، 714، 716، 717، مع توفير أرصفة جانبية، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، وإنشاء مواقف للسيارات، وتحسين مستوى الإنارة، وتوفير العلامات المرورية واللوحات الإرشادية اللازمة وغيرها.

وأكد أن المجلس البلدي والمسؤولين في وزارة الأشغال عقدوا عدد من اجتماعات العمل المشتركة والزيارات الميدانية للاطلاع على مشاريع البنية التحتية منها تطوير الطرق بمجمع 807 في مدينة عيسى.

وأشاد الدراج بالتعاون الذي تبديه وزارة الأشغال مع المجالس البلدية كشريك في تنفيذ وتطوير مشاريع البنية التحتية في المملكة، بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالخدمات العامة، مشيداً بتعاون المواطنين والالتزام بالإرشادات طوال الفترة الماضية (أثناء تنفيذ المشروع).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *