اخبار البحرين

البلوشي يشيد بأمر ولي العهد لإيقاف تبديل مناهج التربية الإسلامية

اشاد النائب محمد موسى البلوشي بمضامين الاوامر الكريم لسمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالوقف الفوري لاي تغيير في مناهج وزارة التربية والتعليم التي لا تتناسب مع الشريعة الإسلامية ولا تتوافق مع القيم الوطنية.

وبين البلوشي ان هذا الامر الكريم ما هو الا تأكيد للمنهج الحكيم لجلالة الملك حفظه الله ورعاه الذي جاء في ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين الذي اتخذ الشريعة الإسلامية اساس وركن اصيل في منهج ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين.

واكد البلوشي بان البحرين قد عرفت على مر التاريخ بأنها ارض للتسامح والتعايش وفق الشريعة الاسلامية السمحاء والقيم العربية الاصلية وهذي ما عرفت عليه البحرين قيادة وشعب منذ تأسيسها على يد أحمد الفاتح.

وشدد البلوشي على اهمية احتواء المناهج الدراسية في كافة المراحل بداء من الابتدائية حتى الجامعية على الثوابت الإسلامية التي جاء بها القران الكريم وبسنة النبي صلى الله عليه وسلم والتي تعتبر حماية واستقرار لكافة البلدان حيث جاءت الشريعة الاسلامية حامية ومحصنه لكافة الاخطار الفكرية والعقدية وغيرها وعلى ضرورة ان تتعلم الاجيال القيم الاسلامية لبناء جيل يحمي وطنة وأمته من كافة الافكار الهادمة والمخاطر التي تحيط به.

واختتم البلوشي تصريحه بشكرة وامتنانه لجلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء على اهتمامهم الدائم لتطبيق الشريعة الاسلامية والحفاظ على قيم المجتمع الاصلية والشكر موصول لكافة العلماء والمشايخ واصحاب السعادة النواب وكافة من تفاعل من شعب البحرين مع قضية تعديل المناهج التربية الإسلامية.

وأكد ان هذه الوقفة وهذه الأوامر فهي دليل على حرص البحرين قيادة وشعب على الشريعة الاسلامية السمحاء والقيم الاصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *