اخبار البحرين

البنك الأهلي المتحد يقدم الدعم لإنشاء المقر الجديد لمؤسسة إنجاز البحرين

أعلن البنك الأهلي المتحد عن تقديمه الدعم لأكاديمية إنجاز البحرين، المقر الجديد لمؤسسة إنجاز البحرين، والذي سيتم تدشينه في منطقة أم الحصم.

ويمثل المقر الجديد علامة فارقة في مسيرة المؤسسة، والتي تنظم مجموعة فريدة من المشاريع والبرامج الشبابية التي يستفيد منها آلاف الطلاب كل عام. جدير بالذكر أن إنجاز البحرين هي مؤسسة غير ربحية تسعى نحو تمكين الشباب البحرينيين وتزويدهم بالأدوات اللازمة للنجاح في مختلف المجالات الاقتصادية عبر تنمية الروح الريادية لديهم ومنحهم أساسيات الوعي المالي، إلى جانب مختلف المهارات اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية التابع للبنك، والذي يسعى لتمكين الشباب وتوعيتهم ومنحهم المهارات المطلوبة للابتكار وتعزيز روح ريادة الأعمال لديهم.

وبهذه المناسبة، أكدت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين على عمق الشراكة التي تجمع بين المؤسسة والقطاع الخاص، والتي مهدت الدرب نحو توسيع البرامج التدريبية والتعليمية للمؤسسة، وجعلها أكثر تنوعاً وتقديمها لشريحة أكبر من المجتمع. وقالت: “يسعدني اليوم أن أرى الآلاف من الطلاب البحرينيين وهم يعملون بجد على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مجال ريادة الأعمال من خلال برامجنا، ويعود الفضل في الكثير من هذه المنجزات لشركائنا من القطاع الخاص منهم البنك الأهلي المتحد.”

ومن جانبها، عبرت السيدة نسيمة حيدر، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي المتحد، عن خالص الامتنان من البنك على الفرص الفريدة التي تقدمها مؤسسة إنجاز البحرين للمساهمة في خدمة المجتمع البحريني، وأشادت بالجودة والتنوع اللذين يميزان البرامج التدريبية والتعليمية التي تنظمها المؤسسة، والتي جعلتها شريكاً مفضلاً للبنك الأهلي المتحد.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *