اخبار البحرين

«التجارة»: إعفاء المحلات التجارية من رسوم الحملات الترويجية وتمديد فترات التخفيضات من مطلع ديسمبر المقبل

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن إعفاء المحلات التجارية بجميع محافظات مملكة البحرين من رسوم الحملات الترويجية، إلى جانب تمديد فترات التخفيضات التجارية اعتباراً من 1 ديسمبر 2023 ولغاية نهاية العام الجاري، وذلك ضمن مبادرة وطنية تشجيعية تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد للعام 2023.

وفي هذا الصدد، أكّد الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية بوزارة الصناعة والتجارة، الاستمرار في إطلاق المبادرات الوطنية الرامية إلى تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وصياغة الخطط والسياسات الهادفة إلى رفد عجلة التنمية الاقتصادية، وبما يسهم في توفير المزيد من الفرص النوعية.

وأوضح الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية بأن هذه المبادرة الوطنية التشجيعية تهدف إلى إشراك جميع المؤسسات والجهات في احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية ولاسيما القطاع التجاري، بالإضافة إلى تعزيز حركة مرتادي المحلات التجارية من المستهلكين المواطنين والمقيمين خلال فترة الاحتفالات.

ودعا الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة أصحاب المحلات التجارية للاستفادة من هذه المبادرة من خلال التواصل والتنسيق مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة، وتقديم الطلبات عبر البريد الإلكتروني [emailprotected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *