اخبار التكنولوجيا

DJI تطرح طائرتها المسيرة للمبتدئين Mini 4K

DJI تطرح طائرتها المسيرة للمبتدئين Mini 4K
DJI تطرح طائرتها المسيرة للمبتدئين Mini 4K

قدمت DJI طائرة مسيرة جديدة للسوق الأمريكية، وهي متاحة حاليًا حصريًا عبر أمازون، إذ طالبت الشركة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية بإجراء تغيير من الدرجة الثانية على Mini 2 SE، مما يسمح لها برفع دقة كاميرا الطائرة المسيرة التي يقل وزنها عن 250 جرامًا من دقة قدرها 2.7K إلى دقة قدرها 4K.

وتعد الطائرة المسيرة الجديدة المسماة DJI Mini 4K بمنزلة نسخة محدثة من Mini 2 SE الصادرة في شهر فبراير من العام الماضي.

ويتعلق الاختلاف الوحيد في كاميرتها الأساسية القادرة الآن على تسجيل فيديوهات بدقة قدرها 4K بمعدل قدره 30 إطارًا في الثانية، إلى جانب تسجيل فيديوهات بدقة قدرها 2.7K بمعدل قدره 60 إطارًا في الثانية، مع زيادة معدلات بت الفيديو حتى 100 ميجابت في الثانية، مما يضمن جودة فيديو عليا في كلا الوضعين.

ووفقًا إلى إدراجها عبر أمازون، تظل المواصفات الأخرى للطائرة المسيرة الحديثة دون تغيير عن النموذج الصادر في 2023، ويشمل ذلك مزايا السلامة ووقت الرحلة وما إلى ذلك.

وعلاوة على ذلك، تتميز Mini 4K بتصميم Mini 2 SE نفسه، وهو تصميم يتميز بدوارات رباعية قابلة للطي وحامل كاميرا ثلاثي المحاور، كما أن وزنها يبلغ مقدار 248 جرامًا فقط، ولا تتطلب الطائرة المسيرة الجديدة تسجيلها لدى إدارة الطيران الفيدرالية.

ويعد الشيء الوحيد الذي يميز DJI Mini 4K عن Mini 2 SE هو الكاميرا الجديدة بدقة قدرها 4K Ultra HD.

وفي الوقت نفسه، فإن المزايا الأخرى الموجودة ضمن الطائرة المسيرة هي نفسها، ويشمل ذلك نقل الفيديو لمسافة قدرها 10 كيلومترات عبر DJI OcuSync 2.0، وأوضاع الطيران الذكية، وزمن الطيران لمدة تصل إلى 31 دقيقة، ومقاومة الرياح بسرعة قدرها 38 كم في الساعة (المستوى 5).

وتوجد أيضًا العديد من وظائف تسجيل اللقطات السريعة QuickShots، مثل Dronie و Rocket و Circle و Helix و Boomerang و Panorama. ويوفر تطبيق DJI برامجًا تعليمية للطيران والإقلاع والهبوط بنقرة واحدة.

وتباع Mini 4K الجديدة في ثلاث مجموعات عبر أمازون، وهي الإصدار الأساسي مع وحدة التحكم RCN1C مقابل 300 دولار، والإصدار الذي يتضمن بطارية إضافية مقابل 348 دولارًا، وإصدار Fly More الذي يتضمن بطاريتين إضافيتين ومحور شحن مزدوج وحقيبة حمل مقابل 449 دولارًا.



تابعنا

Google NewsGoogle News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *