اخر الاخبار

رحيل ثلاثي الاتحاد رسميا.. ماذا تخبئ الإدارة بالميركاتو الشتوي؟ – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

أعلن الإعلامي الرياضي عادل الماس، أن الثنائي البرازيلي إيجور كورنادو، ومارسيلو جروهي، قد وقعا مخالصة مالية مع نادي الاتحاد، ليغادرا الفريق رسميًا.

ونشر عادل الماس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “أكس”، اليوم الجمعة، صورًا مع الثنائي البرازيلي، قائلا: “كورنادو أول الراحلين من الاتحاد، بعد توقيع ورقة مخالصته قبل قليل مع العميد”.

وأضاف الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الاتحادي: ” “جروهي يغادر الاتحاد” مع وضع (إيموجي) التوقيع كإشارة بأنه أيضا أنهى المخالصة.

وأوضح الماس أن نادي الاتحاد سيعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة بمستقبل اللاعبين الأجانب خلال الأيام القادمة بعد الموافقات الرسمية على رحيل الثنائي.

وأكد أن رحيل أي لاعب أجنبي أو محلي لابد من تغطية مستحقاته كاملة، ولا يوجد جدولة لأية مستحقات، وستتضح الأمور قريبا.

وخلال الساعات القليلة الماضية، أشار الإعلامي البرازيلي الموثوق، إلى إعطاء نادي الاتحاد، المهاجم رومارينيو الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق بالشتوية، وسط أنباء غير مؤكدة أن اللاعب تم إسقاطه من القائمة.

ينتظر أن يكون رحيل كورنادو وجروهي نقطة تحول في مسيرة الاتحاد، حيث سيتعين على إدارة أنمار الحائلي، البحث عن لاعبين جدد قادرين على تعويض الثلاثي البرازيلي.

توضيح .. رحيل أي لاعب اجنبي او محلي لابد من تغطية مستحقاته كاملة ولايوجد جدولة لأية مستحقات .. وستتضح الأمور قريبا ✍🏻 https://t.co/EIWL79oZjz

— Adel Almas (@almas_adel) January 12, 2024

ويسعى الاتحاد إلى ضم صفقات من العيار الثقيل، حيث ذكرت صحيفة الشرق الأوسط خلال الساعات الماضية، أن نادي الاتحاد هو الوحيد بين الأندية الجماهيرية في السعودية الذي يمتلك ميزانية كبيرة في فترة الانتقالات الحالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *