اخبار البحرين

التكافل الدولية: 85% من فريق الإدارة من النساء البحرينيات.. إنجاز يعكس التزام الشركة بدعم المرأة

تحتفي شركة التكافل الدولية بيوم المرأة البحرينية من خلال تسليط الضوء على تمثيل المرأة البحرينية القوي في فريق الإدارة، حيث يضم الفريق أكثر من 85% من النساء البحرينيات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية عصام الأنصاري على أهمية يوم المرأة البحرينية، قائلاً: “نحتفل بإنجازات المرأة البحرينية ومساهماتها الكبيرة في نمو شركتنا. تفخر شركة التكافل الدولية بلعب دور محوري في تعزيز تنمية المرأة البحرينية في قطاع التأمين، ولقد كان لخبرة وتفاني المرأة البحرينية دور فعال في تشكيل القطاع”.

وأضافت مديرة الموارد البشرية في الشركة سارة بوجيري: “نؤمن بأن التنوع بين الجنسين ليس مسؤولية اجتماعية فحسب، بل هو أيضًا محرك للابتكار والنجاح. نحن ملتزمون بتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين، وتمكين المرأة، وخلق ثقافة مكان العمل التي تعزز التنوع والشمول.”

والجدير بالذكر أن شركة التكافل الدولية حازت بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية في دورتها الثالثة، والذي يعكس جهود الشركة المتواصلة في توفير وتعزيز الفرص للمرأة.

ويأتي الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في الأول من ديسمبر من كل عام تفعيلا للمبادرة الكريمة التي أطلقتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله في عام 2008. والتي تكرّم إنجازات ومساهمات المرأة البحرينية، ودورها البارز في دفع عجلة التنمية في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *