اخبار البحرين

التميمي يهنئ بيوم التأسيس: البحريني سعودي والسعودي بحريني

رفع النائب بدر التميمي التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وإلى الشعب السعودي بمناسبة إحياء ذكرى يوم التأسيس.

وقال التميمي إن البحريني سعودي، والسعودي بحريني، مؤكداً على عمق العلاقات بين القيادة السياسية في البحرين والسعودية، وما يربط بينهما من العلاقات الثنائية التاريخية وتعدد مجالاتها بما يعود بالنفع والخير على الشعبين الشقيقين.

وثمن التميمي متانة العلاقات البحرينية السعودية التي تتميز بخصائص تاريخية استثنائية جعلت مصير البلدين اً استراتيجياً وأمنياً بشكل فريد وغير مسبوق، ولهذا فمن المتوقع أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من الترابط والتلاحم في ظل ما تمر به المنطقة من تحديات تحتم علينا الوحدة لأن مصيرنا واحد و ارتباطاً وثيقاً بالترابط والتواصل والتكامل بين البلدين الشقيقين.

وأكد التميمي على أهمية مواصلة تطويرالعلاقات الثنائية بين البحرين والسعودية والدفع بها نحو آفاق أرحب، متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والتطور، ودوام التطور والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة وخدمة مصالح وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *