اخبار البحرين

الثانية في التعليم الفني والمهني:المعلمة أمل بونجم جعلتني شغوفة بالمواد التجارية

لمع اسم المتفوقة رؤيا يوسف البلوشي في لائحة شرف مسار التعليم الفني والمهني للعام الدراسي 20222023، وذلك بحصولها على المركز الثاني بمعدل 98.4%.

وقد أعربت رؤيا عن عظيم شكرها وامتنانها لجميع معلماتها بمدرسة المعرفة الثانوية للبنات، وبالأخص الأستاذة أمل بونجم معلمة المواد التجارية، والتي جعلتها شغوفة بهذا المجال، والأستاذة شيرين علي معلمة اللغة الإنجليزية، والتي أسهمت بشكل كبير في تحسين مهاراتها في هذه اللغة العالمية المهمة.

وتابعت قائلة: “على مدى السنوات الدراسية الأخيرة، كانت تغمرني السعادة بسبب تشجيع الجميع لي وتحفيزي على التفوق بشكل مستمر, فهناك مواقف كثيرة تحمل في طياتها الكثير من الحكمة و مصدراً للألهام, فعلى سبيل الذكر تبقى كلمة إحدى صديقاتي خالدة في ذاكرتي حين قالت لي مبتسمة: أفتخر في كونك صديقتي، تعلمت ولا زلت أتعلم منك الكثير، لا تتوقفي عن الاجتهاد”.

وأضافت رؤيا أن القدوة الحسنة هي المرآة التي نستند إليها لنتعلم الخير والمبادئ الصحيحة والعقلانية، ولم أتعلم تلك الأشياء الحسنة إلا من أبي وأمي، فكل الشكر لهما لما قدماه لي من دعم كبير.

ونصحت الخريجين والخريجات من المرحلة الإعدادية بالاطلاع على مميزات نظام التعليم الفني والمهني في المرحلة الثانوية، فهو نظام يهدف إلى تنمية المهارات الفنية و التقنية لدى الطلبة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالمزج الغعال بين التعليم النظري والتطبيقي، ليمكن الطلبة من الاندماج في سوق العمل بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *